كشف السيناريست مدحت العدل، وأحد كبار مُشجعي الزمالك، عن سبب إعلان ترشحه في انتخابات القلعة البيضاء المقبلة.

طالع | مدحت العدل يُعلن الترشح لانتخابات الزمالك القادمة

وكان وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي، قد قرر إيقاف مجلس إدارة الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور، وتعيين لجنة لإدارة النادي برئاسة أحمد البكري لحين الإعلان عن عقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد.

وقال العدل خلال تصريحات لقناة "أون تايم سبورت 2": "لست من النوع الذي يفضل الانتخابات ولا المناصب، أنا رجل فنان وشاعر، ولكن شعرت أن الزمالك يحتاج لرجاله المخلصين".

وتابع: "نحن ما يهمنا فريق الكرة كمشجعين وليس بناء مطعم ومنشأة، أقول ذلك وأنا عضو في الجمعية العمومية للزمالك، فالنادي حاليا لا يحتاج إلا لمن يبحث عن مصلحته، وأنا أعلنها لو أن هناك من سيكون أفضل مني للترشح سأكون داعما له، لأن المناصب التطوعية هي من تسعى لك، العمل التطوعي المفترض هو من يتخانق عليك".

وأضاف: "لدي أمل أن أقدم كل شئ مع قائمتي، سأضم أفضل أشخاص يستطيعون إنجاز مهامهم، هذا أملي، أولا وأخيرا الزمالك في معزة أولادي".

وأردف: "عندما أصبح رئيسا للنادي ستكون كل كلمة بحساب ولن أكتب ما أكتبه هذه الأيام كمشجع درجة ثالثة، لأن منصب رئيس الزمالك قامة وقيمة، ولا بد أن أحترم هذا المنصب".

وأكمل: "أنا على اتصال بـ الوزير كل يوم، وعلمت أن ميزانية الزمالك منفصلة، وكل اللاعبين سيتم التجديد لهم، والفريق سيظل ثابت وسيناريو 2005 لن يتكرر، وأشكر اللجنة المؤقتة، وأحيي أيمن يونس وعبد الحليم علي لأنهما استطاعا أن يسيطرا على الفريق وتحقيق الفوز أمس، لا تقلقوا يا جماهير الزمالك".