كشف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، كواليس المشادة التي حدثت بين ثنائي الفريق بين محمد شريف وعمرو السولية خلال مباراة مصر المقاصة التي أقيمت اليوم الأحد.

وكان مراسل "بطولات" قد كشف عن حدوث مشادة كلامية بين عمرو السولية ومحمد شريف، حيث طلب الأول من الثاني العودة لخطوط الدفاع، وهو ما اعترض عليه شريف، بسبب الأسلوب، وتدخل كهربا لتهدئة الأمر.

وقال كهربا خلال تصريحات لقناة "أون تايم":  "نرفزة ملعب تحدث دائما وحتى في التدريبات تحدث ولا نريدها أن تأخذ أكبر من حجمها".

وأضاف: "أي لاعب مكاني كان سيحاول تهدئة الأمر، ونحن نحب بعضنا والروح الجيدة سائدة بيننا".

وأردف: "أحمد الله على المكسب وأهديه لجمهور الأهلي، والحمد لله على الهدف وإن شاء الله مزيد من الأهداف والمكاسب الفترة المقبلة".

وتابع: "في النادي الأهلي شخصيات للاعبين كبار، أنهينا الاحتفالات، وحققنا الفوز في أول مباراة بالدوري وهي البداية".

واسترسل لاعب الأهلي: "موسيماني حفزنا بين الشوطين وحفز كل لاعب بمفرده، ستشاهدون فريقًا قويًا ومختلفًا عن المباريات الماضية".

وأكمل: "أحمد الله أنني واحد من جماهير الأهلي ولا نعرف الخسارة حتى اللاعبين بين الشوطين كانوا يشعرون بالضيق بسبب التعادل، هذه شخصية لاعبي الأهلي، للمكسب فقط، وتربيت على هذا الأمر منذ صغري".

وأتم: "كان صعبًا علينا نتيجة التعادل وأحرزنا أهدافًا، موسيماني كان يطالبنا بالتحرك كثيرا في الملعب".

يذكر أن الأهلي حقق الفوز علي المقاصة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الأولي لبطولة الدوري المصري الممتاز. 

شاهد مشادة محمد شريف وعمرو السولية في مباراة الأهلي والمقاصة