أكد سكوت باركر المدير الفني لفريق فولهام أنهم يشعرون بحالة من خيبة الأمل بعد تعادلهم في مباراة اليوم مع ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في الجولة الثانية عشر حيث تعادلا بهدف لمثله.

وقال سكوت باركر في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أشعر بخيبة أمل بعض الشيء، وكذلك اللاعبين، هذا يوضح إلى أي مدى وصلنا".

وأضاف: "كان هناك شوطان مختلفان، في الشوط الأول كنا كل ما نحتاجه هو الالتزام والطاقة والرغبة والشغف، أظهرنا جودة حقيقية وسببنا مشاكل لـ ليفربول".

وواصل: "الشوط الثاني كان متقلبًا كما توقع الجميع، بشكل عام أنا سعيد جدًا، أظهرنا جودتنا وقدرتنا على اللعب، رأيت أننا لعبنا جيدًا للغاية في الشوط الأول".

وعندما سُئل عما إذا كان فولهام قد استحق ركلة جزاء في الشوط الأول، أجاب: "لم أعتقد أنها ركلة جزاء عندما رأيت ما حدث بالسرعة الحقيقية، حتى أنني لم أفكر في ذلك، لكن ذهبنا إلى تقنية الفيديو وطلبت منه فحص الموقف، رأيتها، ولا أفهم كيف لم تُحتسب لنا".

واستكمل: "اضطر لاعبو ليفربول إلى ضرب أقدام لاعبي فريقي للحصول على الكرة، لا أفهم كيف يمكننا إجراء مناقشات حول ركلة الجزاء هذه! قد أتفهم ذلك سابقًا ولكن لدينا الآن تقنية الفيديو".

وأردف: "كنا صامدين اليوم، أغلقنا مساحاتنا أمام الخصم، رأينا جميعًا كيف يسجل ليفربول أهدافًا متأخرة، لكننا وقفنا بقوة أمامهم، لقد حصلنا على أربع نقاط من مبارياتنا الثلاثة أمام ليستر ومانشستر سيتي وليفربول، لم يكن الناس ليصدقوا حدوث ذلك، ولكنه حدث".