هاجمت جماهير ليفربول الإنجليزي، مدرب الفريق الأول لكرة القدم يورجن كلوب، بعد استبداله لـ مُحترفنا المصري محمد صلاح، جناح الفريق، في مباراة فولهام بالبريميرليج.

ليفربول سقط في فخ التعادل بهدف لمثله، أمام فولهام، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب "كرافن كوتيج"، ضمن لقاءات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز (طالع تقرير المباراة).

صلاح شارك في المباراة، ولعب كأساسي، وسجّل هدف التعادل للريدز عندما كان الأحمر مُتأخرًا في النتيجة، وخرج في الدقيقة 84، وحل البلجيكي ديفوك أوريجي بدلًا منه.

شاهد ملخص لكل ما قدمه محمد صلاح في مباراة ليفربول وفولهام

اقرأ أيضًا.. تعرف على تقييم محمد صلاح في مباراة ليفربول وفولهام

جماهير الريدز عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صبت جام غضبها على كلوب، والتي تعجبت من استبدال صلاح بـ أوريجي، حتى لو كان النجم المصري لم يكن في قمة مستواه.

اليكم ردود افعال جماهير ليفربول

رجل المباراة، صلاح الملك المصري.

لماذا استبدال كلوب، صلاح، وترك فيرمينو المثير للشفقة؟

لا يوجد أي تفسير، لاستبدال محمد صلاح بـ أوريجي، بينما فيرمينو وساديو ماني يستمران في اللعب!

ليس ما توقعته ولكن نعود إلى المنزل بنقطة، شكرًا لـ محمد صلاح وما فعله في الشوط الثاني

بغض النظر عن مدى ضعف صلاح، فهو يمتلك القدرة على قلب المباراة رأسًا على عقب، لذا فإن استبداله يعد وصمة عار خاصًة أنّ تأتي بأوريجي. قرار سيء!

أنا محتار ولا زلت لا أفهم لماذا جاء بـ أوريجي بدلًا من محمد صلاح

تخيل ... أنت تتعادل 1-1 مع فولهام... لقد كنت سيئًا طوال المباراة، ويكون لديك فكرة أنّ تخرج محمد صلاح (أحد أفضل اللاعبين في العالم) من أجل أوريجي!

عندما قام يورجن كلوب باستبدال محمد صلاح ودفع بـ أوريجي، أدركت أننا لن نذهب للفوز بهذه المباراة.

لماذا نأتي بـ أوريجي، عندما كان لدينا بعض الزخم، على الرغم من أن صلاح لم يكن جيدًا، إلا أنه من المرجح أن يخلق شيئًا أكثر أوريجي.

ليفربول محظوظ في الحصول على نقطة من فولهام عبر ركلة جزاء لمحمد صلاح بعد شوط أول فظيع، لم يكن هناك الكثير من الجودة أو خلق فرصة في الشوط الثاني، وكان هُناك مخاوف من أنّ يتعرض أحد لإصابة، كورتس جونز كان إيجابيًا، وأليسون هو سبب عدم خسارة فريقه.

أنا لا أفهم لماذا فيرمينو ظل يلعب 90 دفيقة، وتم إخراج محمد صلاح وإشراك أوريجي بدلًا منه؟!

استبدال صلاح بـ أوريجي، حيرني، صلاح بـ ساق واحدة لا يزال الأفضل!.

صلاح كان سيئًا في المباراة، ولكن إذا ستبداله بـ أوريجي، فعليك استبداله وألا تدفع بأحد!

لماذا يتم استبدال محمد صلاح ونحن بحاجة إلى هدف، وأنّ نأتي بـ أوريجي بدلًا منه، كنا جيدين وتسببنا لـ فولهام بمشاكل، أوريجي شارك وسقطنا تمامًا، وأيضًا اللاعبين من حوله لا يؤمنون به.

صلاح سجّل هدف التعادل، ثم دعونا نأتي بـ أوريجي لمحاولة تحقيق الفوز، لا أفهم كيف ذلك، لا أفهم أفهم كيف يمكنك مواجهة فولهام وإخراج صلاح عند مطاردة هدف لتحقيق الفوز، ليفربول يهدر نقطتين أمام فولهام، الذي سيكون سعدًا وربما كان يجب أنّ يفوز.