لم يتفق لاعب وسط نادي ريال مدريد الأسبق، رفائيل فان دير فارت، مع رأي مهاجم أي سي ميلان الحالي، زلاتان إبراهيموفيتش، والذي يرى أن ليونيل ميسي أفضل من دييجو أرماندو مارادونا.

ولعب فان دير فارت مع إبراهيموفيتش في السابق مع أياكس أمستردام في بداية الألفية الحالية، قبل أن يرحل السويدي إلى يوفنتوس في عام 2004.

اقرأ أيضًا.. كافو عن ميسي: سيجعل باريس سان جيرمان فريقًأ لا يُقهر!

ليونيل ميسي ودييجو ارماندو مارادونا

وتحدث فان دير فارت عن إبراهيموفيتش في تصريحات لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، وقال: "كنا صغارًا، كان يريد أن يصبح رقم 1 وأردت الشيء نفسه، لم نكن أصدقاء ولكننا كنا زميلين رائعين في الملعب".

هل كان إبراهيموفيتش أفضل لاعب لعبت معه على الإطلاق في مسيرتك؟ رد الهولندي: "لا، كان كريستيانو رونالدو، كنت محظوظًا باللعب معه في ريال مدريد".

وتابع: "نحن نتحدث عن آلة تهديفية كانت قادرة على تسجيل 700 هدف في مسيرته، لن يكون هناك لاعب آخر مثله أو مثل ميسي".

وأضاف: "بالمناسبة، أنا أفضل رونالدو بسبب عقليته ولأنه فاز في كل مكان يذهب إليه".

وعمن هو الأفضل في التاريخ: "مثلي الأعلى كان روماريو، لكن مارادونا هو الأفضل في كل العصور، لأن دييجو قدم شيئًا فريدًا مع نابولي، لقد فاز بالدوري الإيطالي مرتين فقط بفضله".

وواصل تصريحاته: "ميسي بطل، لكن صدقوني لو انضم إلى نادٍ مثل هامبورج قد يتحسنون على المستوى الفني لكن لن يفوزوا بأي لقب كما فعل مارادونا مع نابولي والأرجنتين".

واختتم فان دير فارت تصريحاته بالحديث عن إمكانية انضمامه ليوفنتوس في عام 2007 قبل فشل المفاوضات: "كنت قريبًا للغاية من البيانكونيري عندما كنت في هامبورج، ولكن بعد موسم واحد انضممت إلى ريال مدريد، أهم نادٍ في العالم ولذلك فهو أمر ليس سيئًا للغاية".