رد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك (الموقوف) على بيان اللجنة المؤقتة حول وجود مديونات على القلعة البيضاء تصل إلى مليار ونصف المليار جنيه.

وأصدرت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار أحمد بكري، بيانا أوضحت خلاله وجود مديونيات تقترب من مليار ونصف المليار جنيه، لمصلحة الضرائب بأنواعها، والتأمينات الاجتماعية، وهيئة الأوقاف، وجهات حكومية أخرى.

وقال مرتضى منصور في فيديو نشره عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب": "اللجنة التي تدير الزمالك تذكرني بفيلم أرض النفاق، أريد أن أوجه لهم سؤال، أنتم أصدرتم بيانا بمخالفات، هل أنتم لجنة تفتيش ثالثة غير لجنة وزارة الشباب والرياضة بمعاونة أحمد الشيخ، والذي قال لي وحق القرآن إن اللجنة أنهت عملها ولم تجد مخالفة واحدة، فجأة لأنك تريد أن ترضي آخرين تفعل ذلك، أنت كنت تقول لي بدلا من أن تساعد خالد عبد العزيز ساعدني أنا لكي أكون وزيرًا للرياضة بدلًا من أشرف صبحي".

وأضاف: "هل ستصبح وزيرا بهذه الطريقة؟!، كل شيء بآوانه يا أحمد، ولكن أنت لست قضيتي الآن، أنا سأوجه سؤالي للجنة المؤقتة، هل استطعتم في أسبوع واحد كشف كل هذه المخالفات!، أنت تستولون على مستندات النادي".

طالع أيضا.. الله يسامحك.. مرتضى منصور يرد على ميدو بعد هجومه على نجله أمير

واستمر: "ما هذه الأرقام (الخزعبلية)، اللجنة استقطبت جزء من رجال ممدوح عباس وجزء من رجال كمال درويش، وأعادوا البلطجية للنادي الذي عاد خرابة مجددًا".

واختتم: "اللجنة تقول إنني تقاعست عن تحصيل إيجارات قيمتها 900 مليون جنيه، هذه المحلات كانت بألف جنيه في العام وأنا جعلتها 700 ألف، وكسبت 86 محلًا وفسخت العقود معهم وطردتهم، هناك 111 مليون عند الشركة الراعية منذ شهر يونيو، لماذا تقاعستم عن استردادهما! إذا أصبحتم مثلي، إذا كنت أنا تقاعست فأنتم تقاعستم أيضًا عن تحصيل أموال الزمالك".