أكد ديفيد سيزا مدرب فريق الكرة بالأهلي السابق، على متابعته للقلعة الحمراء خلال الفترة الأخيرة والتتويج بلقبي دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر.

ويستعد فريق الكرة بالأهلي لبدء مشواره في الموسم الجديد بالدوري المصري عندما يواجه مصر المقاصة مساء اليوم الأحد.

وقال سيزا في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "بالطبع شاهدت الدورين قبل النهائي والنهائي لبطولة إفريقيا، وشيء رائع أن يحقق الأهلي هذه الانتصارات، بالتأكيد عام رائع للنادي ولجماهيره وإدارته ولاعبيه".

وبسؤاله هل من ضمن الأمور التي دفعت فايلر للرحيل هي إصابتك بفيروس كورونا؟، أجاب: "لا ليس بسبب إصابتي بكورونا، ولكن وجودنا في الأهلي في هذا العام كان له خصوصية".

وتابع: "الأمر كان صعبًا على الجميع بسبب الظروف التي مر بها العالم، وكان هذا أحد الأسباب الرئيسية لترك الأهلي والعودة إلى عائلاتنا، ولم يكن السبب الأساسي لرحيل فايلر هو إصابتي بكورونا".

طالع | موعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم في الدوري

وأضاف: "كنت أشعر بحالة جيدة في مصر وأنني مع نادي كبير، كان من الطبيعي أن أبقى مع الأهلي لكن الأمر يعود إلى المدير الفني، وهذا أمر طبيعي أيضا عندما يرحل المدير الفني يتبعه المدرب العام، ولكن هذا لا يمنع أن التجربة كانت رائعة".

وبشأن إشادة الخطيب (رئيس الأهلي) بالجهاز المعاون لفايلر، أوضح: "هذا شيء رائع، نحن نعرف أن الخطيب له تاريخ عظيم في كرة القدم ونفخر به، والجميع يعرف أن الأهلي نادي كبير، وأشكره على الفرصة التي منحنا إياها".