أكد محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، أن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام بيراميدز، مشيدًا بمستوى الصفقات الجديدة للفريق السكندري.

فاز الاتحاد السكندري على بيراميدز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدورى المصري الممتاز.

أقرأ ايضًا.. سبب الطرد والعقوبة المتوقعة.. بطولات يكشف تفاصيل تقرير الحكم عن رمضان صبحي

أضاف مصيلحي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "الماتش" المُذاع عبر قناة "صدى البلد": "الاتحاد قدم مباراة كبيرة جدًا، والجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن يبذلون كل جهدهم ويتخذون الأمور دائمًا بجدية لكي يظهر الفريق بأداء مميز".

تابع: "الصفقات الجديدة قدمت أداء مميزًا في مباراة اليوم أمام بيراميدز وأثبتوا جدارتهم بالتواجد في الاتحاد السكندري".

وواصل: "هناك طفرة في الاتحاد السكندري منذ أربع سنوات، الموسم قبل الماضي قدم أداءً جيدًا مع فرق عظيمة مثل الترجي التونسي والزمالك والأهلي، والموسم الماضي نفس الأمر".

استكمل: "قدمنا مباراة قوية أمام الأهلي في كأس مصر، واليوم بداية الدوري مع فريق كبير مثل بيراميدز يمتلك لاعبين على مستوى عالي جدًا ومدير فني أجبني".

أردف: "أولى الصفقات الطيبة للاتحاد هي حسام وإبراهيم حسن، هو مدير فني محترم وإبراهيم إداري على مستوى عالي جدًا".

قال: "حسام حسن لديه نوع من الإخلاص غير عادي والحماس، لعب بفكر عالي جدًا أمام بيراميدز واللاعبين أدوا بنظام محترم جدًا وكان يقوم بتحريكهم مثل الشطرنج، وكانت هناك روح غير عادية من جانب لاعبي الاتحاد".

أشار: "هذا الموسم الفرق كلها دعمت نفسها بشكل قوي جدًا وأيضًا الصاعدين، سيكون موسم صعب جدًا".

وواصل: "حسام حسن قدم مجهودًا رائعًا رغم أنه يعاني من أمور النفسية، إبراهيم حسن تعرض لكسر في ضلوعه، وهذه إصابة صعبة جدًا ويكون هناك صعوبة في التنفس".

اختتم: "إبراهيم بعد أن خرج من المستشفى عاد لها مرة أخرى بسبب ضيق في التنفس، والطبيب فضل بقائه في المستشفى بالعناية المركزة بعد يومين أو ثلاثة حالته ستستقر وسيعود لمنزله".