فجرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية مفاجأة مدوية حول صفقة تبادلية قد تتم بين ناديي مانشستر يونايتد ويوفنتوس في نهاية الموسم الحالي من أجل التخلص من، بول بوجبا.

وأصبح مستقبل بوجبا داخل مانشستر يونايتد غامض، بعد تصريحات وكيله في الأسبوع الماضي والذي أكد أن علاقته مع العملاق الإنجليزي قد انتهت وعليهم أن يبحثون عن عروض لبيعه سواء في الميركاتو الشتوي أو الصيفي المقبلين.

وأفادت الصحيفة الشهيرة أن رونالدو قد يغادر يوفنتوس في نهاية الموسم الحالي ويدخل في صفقة تبادلية كمساومة من مانشستر يونايتد للموافقة على رحيل بوجبا إليهم.

اقرأ أيضًا | آرثر ميلو: رونالدو ساعدني كثيرًا في يوفنتوس.. وكان على برشلونة احترام ميسي

كريستيانو رونالدو

وكانت هناك شائعات كثيرة في الفترة الماضية عن إمكانية عودة رونالدو إلى مانشستر يونايتد، لذلك ففرصة دخول البرتغالي الدولي في صفقة تبادلية مع بوجبا ليست مستبعدة.

قد يكون يوفنتوس مهتم بتلك الصفقة لأنهم يريدون تخفيض رواتب اللاعبين في الموسم المقبل، مع حصول رونالدو على راتب سنوي بمفرده قيمته 31 مليون يورو.

يأتي ذلك في ذلك الأزمة الجديدة التي افتعلها وكيل بوجبا مع مانشستر يونايتد، الذي فقد مكانه في تشكيل المدرب، أولي جونار سولشاير، في الفترة الأخيرة ويبدو أن ستكون هناك صعوبات لعودته للمشهد من جديد في الآونة المقبلة.