شن أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق، هجوماً شديداً على أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة بالقلعة البيضاء السابق.

وقال ميدو في مداخلة عبر أثير "إذاعة الشباب والرياضة": "للأسف، أنا لم أهاجم مرتضى منصور وهو في ضعفه، تشاجرت معه في عز قوته، لكن اليوم مرتضى وأولاده يصدرون للجماهير أن هناك عداوة بين الأهلي والزمالك، وأن الزمالك سيسقط من غيرهم، أقول لكم الزمالك لن يسقط رغما عنكم، الأخ أمير والأخ أحمد يؤجران لجان إلكترونية، أنا تشاجرت مع مرتضى في عزه وأرسلت له (بلطجية)".

وتابع: "مرتضى يشن حربا حاليا من أجل أن يُفشل إدارة الزمالك، أمير قال عني أنا إلى مزبلة التاريخ؟! من أنت، أنت لا تساوي شيئا دون والدك".

وأضاف: "في عز قوتي تشاجرت مع حسن شحاتة، لكن هو رجل كبير وفوق رأسي وكان لابد أن أحترمه، والآن الخطيب رغم خلافي معه أتصور معه، وايا كان الخلاف هؤلاء الكبار فوق رأسنا".

وواصل: "مرتضى وأولاده يستأجرون صفحات من أجل أن يسبونا، أنتم جميعا لا تسوون شيئا، نحن تربينا على الأصول".

واستمر: "أمير مرتضى يدفع للجان رواتب شهرية ليهاجموا الناس، وأنا سأعلمك الأدب، والذي رباك وجعلك لا تحترم الكبار رجل (عربجي)".

واستطرد: "نعالج تعصب الجماهير بإن الأشخاص مثل مرتضى وأولاده يختفون، وأنا أعرف كيف أتعامل مع أمير، الزمالك لن يسقط، والدك حاول أن يُسقط الزمالك في 2005 ولكنه لم يعرف، أولاد مرتضى لابد أن يختفوا".

وخرج ميدو اليوم على حسابه عبر تويتر، ورد على منتقديه مؤكداً أنه لا يوجد أي خيانة في صورته مع الخطيب، كما أكد أنه سيقوم بالتقاط صور مع الخطيب كلما شاهده. طالع التفاصيل من هنا

يذكر أن وزارة الرياضة قد أعلنت إيقاف مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور في الفترة الماضية، لوجود مخالفات مالية، وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة شؤون القلعة البيضاء لحين اجراء انتخابات جديدة.