بدأ لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، بول بوجبا، في الشعور بالتعب والاستياء من أسلوب وكيله، مينو رايولا، في الفترة الأخيرة بعد أزمته الجديدة مع العملاق الإنجليزي.

وخرج رايولا في تصريحات مثيرة للجدل في الأسبوع الماضي وأكد على أن علاقة بوجبا مع مانشستر يونايتد قد انتهت تمامًا، ومن الأفضل للنادي بيعه في الميركاتو الشتوي المقبل.

ووفقًا لصحيفة "بيلد" الألمانية، بات بوجبا يشعر بالغضب من رايولا وربما يفكر في الفترة المقبلة في إمكانية فسخ عقده مع الوكيل الإيطالي اعتمادًا على ما سيحدث في الأشهر المقبلة.

اقرأ أيضًا.. إبراهيموفيتش يكشف كيف ساهمت إصابته مع مانشستر يونايتد في استمراره بالملاعب؟!

بول بوجبا

يريد بوجبا الانتظار ليرى إلى أين تقوده الأساليب الغريبة التي يستخدمها رايولا، لكن مستقبل الإيطالي في خطر، إذا لم يحصل اللاعب الفرنسي على فريق جديد يلبي طموحاته وبظروف مماثلة لتلك التي لديه في مانشستر يونايتد.

مهمة رايولا مُعقدة بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها أغلب الأندية الكبيرة في العالم بما فيهم ريال مدريد الراغب في التعاقد مع اللاعب مع وجود فيروس كورونا، هناك عدد قليل من الأندية التي يمكنها تحمل تكاليف التعاقد مع الفرنسي وتوفر له راتبًا كبيرًا مثلما هو الحال مع مانشستر يونايتد.

الجدير بالذكر أن بوجبا يحصل مع مانشستر يونايتد على راتب سنوي قيمته 15 مليون جنيه إسترليني، وهو ما قد يرغمه على البقاء داخل قلعة "أولد ترافورد" حتى نهاية الموسم على الأقل عكس رغبة رايولا.