يدرك المدير الفني لفريق ولفرهامبتون نونو سانتو أنهم سيخوضون مباراة صعبة غدًا أمام أستون فيلا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيلتقي الفريقان في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من البطولة.

وقال نونو سانتو في تصريحات نشرتها شبكة "expressandstar" الإنجليزية: "أستون فيلا فريق جيد، جيد للغاية، هم يمتلكون مدربًا جيدًا جدًا، ولديهم العديد من المواهب، تشكيلة جيدة".

وأضاف: "هم يلعبون كرة قدم جيدة، هذا ما نركز عليه، نحن نعلم أننا سنواجه خصمًا صعبًا جدًا".

وواصل: "نحن على إدراك تام بما يعنيه مواجهة فريق مثل أستون فيلا، إنه دائمًا ما يكون مباراة كبيرة، وتعني الكثير بالنسبة لجماهيرنا".

وتابع: "لسوء الحظ لن تتواجد جماهيرنا في تلك المباراة من أجل منحنا الدفعة، ولكنهم سيدعموننا في المنازل، وسيتمنون لنا الأفضل".

وأوضح: "إنها مباراة صعبة، سيتطلب منها تحقيق الاتساق، والضغط، والاستفادة عندما نمتلك الكرة مع اللاعبين الجيدين لدينا، الاستحواذ الجيد سيكون وسيلتنا لمواجهة أستون فيلا، نتوقع مباراة صعبة للغاية بكل تأكيد، مباراة حماسية للغاية، هي مباراة ديربي وهي دائمًا مميزة".

وعن سؤاله بشأن جاك جريليش نجم أستون فيلا، أجاب نونو: "هو لاعب جيد للغاية، لقد أظهر ذلك، ليس فقط هذا الموسم، ولكن في المواسم الماضية، هو يمتلك الكثير من الموهبة، جيد للغاية".

وعما إذا كان كل فريق يرغب في لاعب مثل جريليش، أجاب: "لا، لدي لاعبي فريقي وأنا سعيد معهم، لاعبونا يتمتعونا بخصائص يتعين علينا تحسينها، أنا أركز فقط على كيفية جعل لاعبينا أفضل".