يشهد جدول مباريات اليوم الجمعة 11 – 12 – 2020 إقامة عدد من المباريات الهامة، في الدوريات الأوروبية الكبرة والبطولات القارية، وعلى رأسهم انطلاق منافسات الدوري المصري بمواجهة إنبي وأسوان في افتتاح مباريات الموسم الجديد.

يلتقي فريق إنبي نظيره أسوان ظهر اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام على ستاد بتروسبورت.

فيما يلتقي ليدز يونايتد نظيره وست هام يونايتد، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي فريق الشباب نظيره الوحدة، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري السعودية.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 11 – 12 – 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة إنبي وأسوان، في الثانية والنصف من ظهر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

تُقام مباراة طلائع الجيش والجونة، في الخامسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 2.

تُقام مباراة الإنتاج الحربي وسيراميكا كليوباتر، في السابعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

موعد مباريات الدوري السعودي اليوم

تُقام مباراة العين والقادسية، في الثانية والنصف ظهر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 1 HD.

تُقام مباراة الرائد والفيصلي، في الرابعة وخمسون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الخامسة وخمسون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 3 HD.

تُقام مباراة الشباب والاتحاد، في السادسة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السابعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 1 HD.

موعد مباراة الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة ليدز يونايتد ووست هام يونايتد، في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2.

موعد مباراة الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة بلد الوليد وأوساسونا، في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

يمكنك المطالعة على مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.