أكد المستشار محمد عطية، الذي تقدم باستقالته من عضوية اللجنة التي تُدير نادي الزمالك بعد أيام من تعيينه، أن البيان الذي تم نشره عبر قناة النادي وصادر عن اللجنة التي تُدير القلعة البيضاء لم يكن موفقًا.

فوزي العريان، المستشار بنادى الزمالك، أكد أنه تم إبلاغه من المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنه المكلفه بإدارة النادي بإيقاف طارق يحيى المشرف العام على قطاع الناشئين وإحالته للتحقيق، وذلك بعد هجومه على الإدارة الحالية بقلعة ميت عقبة عبر برنامج زمبكاوي، المُذاع عبر قناة النادي. طالع التفاصيل

أقرأ ايضًا.. لا يهمني أحدًا.. أول رد فعل من طارق يحيى على إيقافه في الزمالك

نشر محمد عطية، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "البيان غير موفق في توقيته الأرقام المعلنة ليست صحيحة كل الأندية في الدولة مدينة لا يوجد فائض كما قال أحد الأطراف وما ذکر من طرف أخر من أرقام غير صحيح على الإطلاق والزمالك بإدارة سليمة وعلمية ودون تدخلات وبتعاون صادق قادر على الإنتعاش مالية وللحوار بقية ما دام في العمر".

ويستعد الزمالك لخوض مباراته أمام المقاولون العرب، المقرر إقامتها مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام على ستاد الكلية الحربية.

بيان إدارة الزمالك الذي نشر عبر قناة النادي

بيان الزمالك

بيان الزمالك