أكد أيمن يونس رئيس اللجنة الفنية بالزمالك على وجود فتن ومؤمرات ضد النادي في الفترة الأخيرة، نافيًا وجود أي خلافات مع فاروق جعفر.

ويستعد فريق الكرة بالزمالك لمواجهة المقاولون العرب في الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

وقال أيمن يونس في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الزمالك": "لم يحدث خلاف مع فاروق جعفر".

وأوضح: "علاقتنا باللاعبين مميزة، وما نحتاجه أن تكون النفوس سوية ونبدأ الموسم، وفريق كرة القدم مسؤولية كبيرة لجماهيره، وهو بعيد عن أي مشاكل، تواجدنا في النادي منذ 6 أيام، وأحيانًا يجري تحضير لسنة كاملة لكي يدخل لاعب جديد وبحجم نادي الزمالك".

وتابع: "نحافظ على فريق الكرة ونحاول تجنب أي مشاكل، الزمالك ملتزم بتوقيتات لأشرف بن شرقي وفرجاني ساسي لدفع مستحقاتهما هما أولادنا ونحافظ عليهما، وهناك أموال ستدخل النادي خلال الفترة المقبلة".

طالع | طارق يحيى مُهاجمًا لجنة إدارة الزمالك: أضعتم صفقات "مقشرة"

وأكمل: "النادي يتعرض لمؤامرات ومحاولات من بعض (المتزملكين) رغبة في عرقلته قبل انطلاق بطولة الدوري، وباتشيكو مدرب الفريق كان معي اليوم وأبدى إعجابه بالتزام وانضباط اللاعبين".

وأردف: "هذا اختبار لجماهير الزمالك أن يقفوا في المحنة مع النادي، ومن حقهم القلق ونحن نطمئنهم، وهناك فتن ضدي وضد فاروق جعفر وعبد الحليم علي، وإقنعانا الأخير بالعودة لمهمته".

واختتم: "نحن أقوياء ولدينا مسؤولية مؤقتة في الحفاظ على الفريق واستقرار، نادي الزمالك لن يهدا لأنه يمتلك جماهير كبيرة، وأبلغهم أن كل هذا مجرد فتن ضد النادي".