يبدو أن أيام الدولي الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد، أصبحت معدودة في النادي الإنجليزي، بعد تصريحات وكيله مينو رايولا، ورغبته في الرحيل.

مينو رايولا وكيل بول بوجبا، أكد في تصريحات خلال الأيام القليلة الماضية، أن وقت الفرنسي في مانشستر يونايتد قد انتهى  "طالع التفاصيل".

صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أفادت بأن بول بوجبا، اجتمع وديًا مع مدربه النرويجي، أوليه جونار سولشاير، وأخبره بأنه يرغب في الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، يناير 2021.

بوجبا عاد إلى مانشستر يونايتد في 2016 من يوفنتوس مقابل 110 ملايين يورو، بعدما كان قد رحل بدون مقابل في 2012.

مانشستر يونايتد خرج من دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة في ألمانيا من لايبزج بثلاثية مقابل هدفين، ولم يكن بوجبا في التشكيل الأساسي، حيث شارك كبديل وسجل هدفًا.

الصحيفة الإنجليزية، أكدت أن العلاقة المهنية بين بطل العالم الفرنسي وسولشاير جيدة، مما جعله يجتمع به ويخبره برغبته في الرحيل عن الفريق، وأشار إلى إمكانية عودته إلى يوفنتوس.

وأشارت الصحيفة، إلى أن يوفنتوس ليس لديه الأموال الكافية لحسم صفقة بوجبا، خاصة في ظل الركود الاقتصادي الذي حدث نتيجة فيروس كورونا، وقد تكون هناك صفقة تبادلية مع باولو ديبالا، الذي كان هدفًا لمانشستر يونايتد منذ صيف 2019، مع ابتعاده عن مستواه منذ بداية هذا الموسم.

الاحتمال الآخر بعيدًا عن يوفنتوس، هو ريال مدريد، خاصة وأن زين الدين زيدان مهتم بالتعاقد مع مواطنه، ويفضله على الفرنسي الآخر إدواردو كامافينجا، رغم أن راتب بول 15 مليون في الموسم، بينما صاحب الـ18 عامًا يحصل على 2 مليون في فريقه رين.