أعرب الفرنسي، كريم بنزيما، مُهاجم فريق ريال مدريد، عن سعادته، بتأهل فريقه لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب الفوز على بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

بنزيما سجّل هدفين، قاد بهما الملكي للفوز على جلادباخ، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الأربعاء، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري الأبطال، ليتأهل لدور الـ16 (طالع تقرير المباراة).

شاهد اهداف مباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنجلادباخ

وقال بنزيما عقب نهاية المباراة، في تصريحات عبر صحيفة "ماركا" الإسبانية: "إنها مباراة جيدة للغاية بالنسبة لنا، وبالنسبة للطريق الذي يتعين علينا القيام به، بالنسبة لنا، كل مباراة هي نهائي لأن الخصوم أقوياء للغاية".

وردًا على "لماذا لا يلعب ريال مدريد هكذا دائمًا؟"، أجاب: "نحاول دائمًا، نحضر كل مباراة بشكل جيد، أحيانًا الأمور تسير على ما يُرام، وأحيانًا لا، واليوم كان لدينا الحظ لتسجيل الأهداف، اليوم كانت مباراة جيدة لكسب الثقة".

وواصل: "تسجيل الهدفين؟ أنا هُنا دائمًا من أجل مُساعدة ريال مدريد، أنا جيد كمهاجم (9)، وكصانع ألعاب (10)".

وعن معادلة رقم روبرتو كارلوس بأكثر لاعب أجنبي يخوض مباريات: "أنا فخور للوصول لنفس عديد مباريات روبرتو، إنه أسطورة ريال مدريد، وأنا سعيد بالمضي قدمًا".

واختتم تصريحاته بالحديث عن عودة راموس من الإصابة والمشاركة كأساسي: "كون سيرجيو على ما يُرام، فذلك أمرّ مهم، فهو يُساعدنا جميعًا، إنه أفضل مدافع في العالم".