أشادت جماهير ليفربول الإنجليزي بالدولي المصري، محمد صلاح، بعد هدفه في مرمى ميتلاند، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم.

وتعادل ليفربول بهدف لمثله أمام ميتلاند، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأخير، ضمن الجولة السادسة من المجموعة الرابعة بالبطولة القارية.

وشارك النجم المصري محمد صلاح في المباراة بالكامل، وسجل هدف ليفربول الوحيد في المباراة، بعدما خطف الكرة من دفاع ميتلاند، ووضعها في المرمى بين أقدام الحارس.

طالع أيضًا.. تقييم محمد صلاح بعد مباراة ليفربول وميتلاند

هدف محمد صلاح، جعله الهداف التاريخي لـ ليفربول متفوقًا على ستيفن جيرارد، برصيد 22 هدفًا، بالإضافة لتسجيله أسرع هدف في تاريخ ليفربول أوروبيًا بعد 55 ثانية.

جماهير ليفربول أشادت بـ محمد صلاح، بعدما أصبح النجم المصري هو الهداف التاريخي للفريق، والمقارنة مع ستيفن جيرارد وتأثيره مع الفريق في البطولات الأوروبية.

-الآن هو أفضل هداف لنا في دوري أبطال أوروبا عبر التاريخ -يوم جديد، ورقم جديد لـ محمد صلاح -الكلمات لا تصف كم أحب هذا الرجل -محمد صلاح يركض للحصول على الحذاء الذهبي الأوروبي -أفضل لاعب في العالم -لهذا السبب، محمد صلاح أفضل من إيدين هازارد -أفضل من رونالدو -تمكن من تخطي رقم جيرارد في 3 سنوات فقط، هذا شيء لا يصدق -واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ ليفربول، ولا أخشى أن أقول ذلك -يا له من لاعب، كان يجب أن ينضم مبكرًا إلى ليفربول، بدلًا من إضاعة وقته في تشيلسي -يعشق تحطيم الأرقام القياسية -ومازال بعض الناس يقولون أنه كان يجب على ليفربول بيعه -لا مجال للمقارنة بين محمد صلاح وستيفن جيرارد -مبكرًا جدًا المقارنة بين محمد صلاح وستيفن جيرارد -أتمنى أن يستمر معنا حتى نهاية مسيرته -ما قدمه محمد صلاح في 3 سنوات، أكبر مما فعله جيرارد مع ليفربول -مشاركة محمد صلاح 90 دقيقة مثيرة للقلق