واصل الأهلي تدريباته الجماعية، اليوم الأربعاء، على ملعب مختار التتش، بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة، في الدوري المصري.

يلتقي الأهلي نظيره مصر للمقاصة، المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة الأولى من مباريات الدوري المصري الممتاز، والمحدد لها على استاد الأهلي الجديد.

أقرأ ايضًا.. عبد الحفيظ يتواصل مع سفير مصر في النيجر استعدادا لمباراة الأهلي وسونديب

وشارك أحمد رمضان بيكهام، لاعب الأهلي الجديد، اليوم الأربعاء، للمرة الأولى في تدريبات الكرة، بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

وكان اللاعب قد خضع لبروتوكول العلاج الطبي الخاص بوزارة الصحة، وأجرى مسحة طبية مؤخرًا جاءت نتيجتها سلبية.

فيما عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، جلسة مع طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق، قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء، واطمأن موسيماني خلال الجلسة على حالة اللاعب، الذي غاب عن مران الفريق الجماعي أمس بسبب الإصابة بجرح في رأسه.

وانتظم طاهر في تدريبات الكرة اليوم، ضمن استعدادات الفريق لمواجهة مصر المقاصة، المقرر لها الأحد المقبل في مستهل مشوار الأهلي بمسابقة الدوري الممتاز في نسختها الجديدة.

كما استكمل الثنائي مروان محسن وجونيور أجايي، تنفيذ برنامجيهما التأهيليين في "الجيم"، على هامش مران الفريق اليوم الأربعاء، حيث يعاني مروان محسن من الإجهاد العضلي، في حين يعاني جونيور أجايي من الإصابة في كاحل القدم.

وانتظم الثنائي حسين الشحات وطاهر محمد طاهر، في التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء، حيث كان الثنائي قد اكتفى بخوض تدريبات بدنية في الجيم، أمس، على هامش مران الفريق الجماعي.

وتخلص الشحات من آلام ضافر قدمه، في حين بدأ طاهر محمد طاهر المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، بعد أن منحه الجهاز الطبي راحة سلبية أمس، بسبب جرح الرأس الذي تعرض له خلال مباراة الأهلي وطلائع الجيش في نهائي كأس مصر.

وعقد بيتسو موسيماني، جلسة مطولة مع الجهاز المعاون على هامش مران الفريق اليوم الأربعاء، من أجل الترتيب للمرحلة المقبلة التي تشهد بدء مشوار الفريق في نسخة الدوري الجديد للموسم 2020-2021.