علق حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، مارك أندريه تير شتيجن، على الهزيمة التي تلقاها العملاق الكتالوني على أرضه "كامب نو" يوم أمس، الثلاثاء، أمام يوفنتوس في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسقط برشلونة بثلاثية نظيفة في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، ليصعد من المركز الثاني إلى دور الـ 16 رفقة يوفنتوس المتصدر بفارق المواجهات المباشرة ولكل منهما 15 نقطة.

اقرأ أيضًا.. رونالدو يدافع عن ميسي ويؤكد: يوفنتوس استحق الفوز على برشلونة

مباراة برشلونة ويوفنتوس

وتحدث تير شتيجن عما حدث في المباراة في تصريحات لموقع "يويفا" الرسمي، وقال: "هدفنا دائما هو أن نحصل على المركز الأول، ولكننا نظل فريقًا قدم أداءً جيدًا في مجموعات دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "لم يتبق هناك فرق سهلة في هذه البطولة، ربما كان في السابق لكن لم يعد كذلك في الأيام الحالية، لذلك سنحاول إثبات أنفسنا ضد أي فريق سنقابله في المستقبل".

وتابع: "على الجميع معرفة أننا لا نبخل بأي مجهود في كل مباراة، نستعد جيدًا لكننا بحاجة إلى التحسن وكلنا ندرك ذلك".

وواصل تصريحاته: "عندما تخسر 3-0، دائمًا ما يترك مجالًا كبيرًا للتحسن في المستقبل، كانت هناك الكثير من اللحظات التي ارتكبنا فيها أخطاء والتي من الواضح أننا لا يجب أن نفعلها، يوفنتوس يمتلك لاعبين رائعين ويخلقون الفرص من لا شيء".

وأتم: "أعتقد أننا لم نقدم مستوى جيدًا في أول 30 دقيقة، افتقرنا إلى التركيز وارتكبنا الأخطاء، لكن تحسنا بشكل كبير في الشوط الثاني ولعبنا بإصرار وكانت نيتنا واضحة لتحسين النتيجة".