كشف حسين الشحات لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن نصيحة زميله محمد مجدي أفشة له قبل مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي.

وكان الشحات قد شارك في فوز الأهلي ببطولة دوري أبطال افريقيا، بانتصار على الغريم التقليدي الزمالك في موقعة النهائي بنتيجة 2-1.

وقال الشحات في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "نصيحة أفشة لي قبل مباراة الإياب في نصف النهائي أن أطمع في المباراة واستحوذ على الكرة".

وأضاف: "الكرة الوحيدة التي طمعت فيها هي الكرة التي سجلتها هدف بعد مرواغة دفاع الوداد وهو كان معي في نفس الهجمة، وبعد المباراة قال لي مازحًا عندما تطمع، تفعلها على حسابي".

طالع | عموري: الأهلي حلم لجميع اللاعبين.. وحسين الشحات سيكون نجم منتخب مصر بعد محمد صلاح

وتطرق الشحات للحديث عن رد فعله بعد الهدف الثاني في نهائي دوري أبطال افريقيا: "عيناي دمعت بعد هدف أفشة وشعرت أن الله عوضنا عن الفرصة التي أضعتها".

وواصل: "عندما احتسب الحكم 5 دقائق شعرت وكأنهم 90 دقيقة، كنت أتمنى أن يصبح هدف أفشة الهدف الذهبي وينهي الحكم المباراة".

وأردف الشحات معلقًا على اهداره فرصة سهلة في مباراة نهائي دوري أبطال افريقيا أمام الزمالك: "فرصة سهلة جدًا أهدرتها ولكني كنت أرغب في تحقيق أكبر ضمان لتسجيل هدف، فحاولت وضع الكرة في أبعد زاوية للمرمى وأرتطمت بالقائم".

وأتم: "أزمتي مع مصطفى محمد التي اندلعت بعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي افريقيا انتهت، نحن أخوة أولًا وأخيرًا، وما حدث سوء تفاهم قبل المباراة، وبعد اللقاء حدثت مشادة وأخذنا جزاءنا المستحق وتم إيقافنا".

وأتم: "لاعبو الزمالك محمود شيكابالا وحازم إمام ومحمود جنش كانوا يسعون لانهاء الأزمة، أحب الأباتشي جدًا فهو لاعب كبير".