أكد حسين الشحات لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي معاناته من إصابة تحتاج للتدخل الجراحي، مشيرًا إلى أنه سيتواجد في التدريبات حتى إجراء العملية الجراحية.

وقال الشحات في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "تغيبت عن مران الأهلي اليوم، لأنني أعاني من إصابة في أصبع قدمي الكبير وأحتاج لعملية جراحية، ولكن سأتواجد في تدريبات غدا وسأحاول اللعب حتى أجري العملية".

وأضاف متحدثًا عن بداية مسيرته: "والدي توفى وأنا عمري 6 أشهر، لم أره، بالتأكيد الحياة كانت صعبة، ولكن زوج والدتي كان يعاملني كأب، هو من دعمني وكان مدربًا في نادي مدينة نصر، كان يدربني ويجعلني أتدرب مع الأكبر مني سنًا، ثم بدأت مع الفريق الأكبر مني وصعدت معهم".

طالع أيضًا | أحمد بيكهام يٌعلن التعافي من فيروس كورونا

وواصل: "كنت دائمًا منذ صغري أحلم بأن ألعب في الأهلي أو أحترف، وحققت الإثنين، ومنذ الصغر كنت أعمل في محطة بنزين، وأؤدي تدريباتي وأذهب للعمل لكي أصرف على نفسي ووالدتي".

وتابع: "ذهبت لاختبارات الأهلي في عمر الـ14 سنة وكنت أنجح ولكني لا أستمر نظرًا لقيدي في نادي مدينة نصر، كانت تأتي لي عروض كثيرة ولكن مسؤولي مدينة نصر كانوا يغالون في الطلبات المادية، وظللت هناك وحلمي هو الأهلي كما هو لم يتغير".

وأتم: "هدفي في مرمى الزمالك بعد - تشميسة - حمدي النقاز، المدير الفني وقتها رينيه فايلر قال إن تحركي بعد المراوغة واستمراري في الركض تسبب في تسجيلي للهدف".

وكان الشحات قد شارك في فوز الأهلي على الغريم التقليدي الزمالك، في مباراة كأس السوبر المصري، بنتيجة 3-2، بتسجيله الهدف الثاني.