علق إبراهيم حسن لاعب بيراميدز، على العقوبة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" يإيقافه لمدة شهرين، بسبب أزمة المنشطات.

وقرر "كاف" إيقاف إبراهيم حسن عن ممارسة كرة القدم لمدة شهرين، أي اعتبارًا من 18 نوفمبر 2020 حتى 18 يناير 2021. طالع التفاصيل من هنا

وقال حسن خلال تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورت": "سيرتي جيدة منذ أن كنت لاعبا في الإسماعيلي والزمالك، وبيراميدز يعلمونني جيدا، كان سوء تفاهم والنادي وقف بجانبي، كنت أعاني من (برد) وأخذت علاج به نسبة منشطات ولم أقل للطبيب، ولكن بيراميدز وقف بجانبي والحمد لله أنا بريء".

وتابع: "الفترة الماضية كانت صعبة جدا بالنسبة لي انتظارا لعقوبات الاتحاد الإفريقي، أشكر إدارة بيراميدز الذين لم يتركوني ووكلوا لي محاميًا سويسريًا، ولكن حزين من الأشخاص الذين تحدثوا عني بشكل غير لائق وظنوا بي السوء".

وأردف: "الموسم الجديد سيكون مختلفًا (هيكون مولع) كل الأندية ستنافس بسبب التدعيمات، بيراميدز دعم بشكل جيد ومعنا مدير فني اللاعبين يحبونه وهو على أعلى مستوى، وسنحاول المنافسة على كل البطولات ونحقق بطولة، ونتدارك أخطاء الموسم الماضي".

وواصل: "أي لاعب جاء بيراميدز إضافة، وأي لاعب في مركزي يشارك سيكون الأحسن، والمنافسة في صالح الفريق".

واستطرد: "نتحدث مع بعض كلاعبين على ضرورة التتويج ببطولة، لأن النادي يوفر لنا كل الأمور، وإن شاء الله سننافس على كل البطولات وستكون سنة مختلفة عن السابق".

وأوضح: "بيراميدز المرشح الأول للفوز ببطولة الدوري المصري الجديد".

واختتم موجهًا رسالة لحسين الشحات لاعب الأهلي قائلاً: "اهدى شوية على السوشيال ميديا".