تحدث دييجو سيميوني المدير الفني لـ أتلتيكو مدريد الإسباني عن وضع فريقه وفرص التأهل لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، حيث يلاقي ريد بول سالزبورج، غدًا الأربعاء.

وتأهل بايرن ميونخ عن هذا المجموعة، ويتنافس أتلتيكو مدريد على بطاقة التأهل الثانية، حيث يمتلك 6 نقاط في المركز الثاني، يليه سالزبورج ثالثًا بـ4 نقاط، ثم لوكوموتيف موسكو بـ3 نقاط.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحات سيميوني خلال المؤتمر الصحفي وقال: "أنا لا أقدر أبدًا ما يفعله الفريق في وقت مبكر، أنا أقدر في النهاية فقط إذا حققنا الأهداف، يجب أن نتنافس لنصل إلى أعلى مستوى ممكن وعامًا بعد عام نتفوق على أنفسنا، هذا هو الهدف عندما يبدأ الموسم".

وأضاف: "لديهم فريق جيد جدًا وسيكون الأمر صعبًا، من جانبنا سنحاول نقل المباراة إلى حيث نعتقد أننا يمكن أن نؤذيهم، في مباراة الذهاب كان هناك بالفعل العديد من الأهداف وقد نشهد مباراة مشابهة لتلك التي رأيناها في واندا ميتروبوليتانو".

وعن كون أتلتيكو المرشح المفضل للفوز والتأهل، علّق سيميوني: "أنا أحترم آراء الجميع، نحن واضحون بشأن قيمة المنافس".

اقرأ أيضًا.. بعد غياب 9 أشهر.. فيرساليكو جاهز للمشاركة مع أتلتيكو مدريد أمام سالزبورج

وأردف: "لا أنتظر حتى يقدم المنافس نفسه، في دوري الأبطال كنا نستحق الفوز بمباراة واحدة أكثر مما فزنا به، لكنها كرة قدم وأمامنا مباراة حاسمة ونسعى لأن نتقل بالمباراة إلى حيث نعتقد أنه يمكننا تقديم أداء جيد".

وأكد :"سالزبورج فريق شجاع بمدرب رائع يتسبب بخسارة الخصم للكرة، ويسعى إلى السرعة وكرة القدم الجيدة، أمام لوكوموتيف كان قريبًا من الفوز، أمام بايرن ميونخ حتى كان على وشك الفوز بالدقيقة الثمانين، إنه يقوم بعمل جيد للغاية، الجميع يرى الحقيقة".

وبشأن إمكانية خروج أتلتيكو مدريد وريال مدريد من دوري أبطال أوروبا، رد سيميوني: "لا أفكر بأشياء غير حقيقية في الوقت الحالي، مدريد ونحن قلقون من منافسنا ونتقدم في لعبتنا".

وأتم بشأن دييجو كوستا: "من الأفضل أن يوضح الطبيب الأمر عندما يحين دوره، نرى دييجو وهو يتدرب، إنه بالفعل في الميدان يعمل مع المتعافين وهذه علامة جيدة، عندما يرى الطبيب أنه مناسب، يمكن أن يرافقنا دييجو، سننتظر ذلك".