رفض المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي إنتر ميلان، تكهنات لوسائل إعلام إيطالية حول احتمال حدوث اتفاق من تحت الطاولة في مباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنجلادباخ قد يحرم فريقه من التأهل لدور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا؛ واصفًا هذه التكهنات بالمخزية.

إنتر ميلان بحاجة إلى الفوز على ضيفه شاختار غدًا الأربعاء في آخر مباراة لهما بالمجموعة الثانية ليكون لديه أي فرصة لاحتلال أول مركزين، إذ يتواجد في المركز الرابع والأخير برصيد 5 نقاط، بينما شاختار يحتل المركز الثاني بـ7 نقاط.

ولكن إذا فاز إنتر على شاختار، مع تعادل ريال مدريد ضد مونشنجلادباخ في المباراة الأخرى بالمجموعة غدا فان ريال وجلادباخ هما من سيتأهلان.

اقرأ أيضًا.. إنتر ميلان يُعلن إصابة فيدال قبل مباراة شاختار في دوري أبطال أوروبا

وبشأن هذا الأمر، قال كونتي خلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "نحن بحاجة إلى أن نكون واقعيين بشأن الحقائق، وهي أننا بحاجة للفوز على فريق جيد؛ نحن بحاجة للتغلب على هذه الصعوبات؛ قبل أسبوع، كنا ميتين في الماء والآن  لدينا أمل".

وأضاف: "نحن نفكر فقط في الفوز بالمباراة، لست قلقًا بشأن البقية؛ هذا هو دوري أبطال أوروبا، هذه ليست كرة قدم في حانة".

وشدد: "آمل ألا تركز وسائل الإعلام كثيرًا على الشائعات حول الاستفزاز لتحقيق نتيجة مفيدة للطرفين، إنه لأمر محزن أن نسمع عنها؛ كل الفرق ستلعب غدًا من أجل الفوز".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لقد عدنا إلى المسار الصحيح مرة أخرى، وسنحاول المضي قدمًا بأفضل طريقة ُممكنة، نريد أنّ نتطور، ولا يزال لدينا مجال للقيام بذلك".

يُذكر أنّ إنتر يستقبل شاختار، مساء غدًا الأربعاء، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن لقاءات الجولة السادسة من لمباريات المجموعة الثانية بدوري الأبطال.