أعلن بيب جوارديولا المدير الفني الإسباني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عودة الدولي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، إلى تدريبات الفريق بعد تعافيه من الإصابة.

ويغيب اللاعب الأرجنتيني عن مانشستر سيتي منذ مواجهة وست هام في أكتوبر الماضي، بسبب مشكلة في أوتار الركبة.

وقال جوارديولا في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة مارسيليا: "سوف يعود أجويرو عندما يكون قادرًا على المشاركة في التدريبات بشكل كامل".

وأضاف: "لقد عاد، ويمكن أن يحصل على دقائق في المباريات المقبلة، قد نراه في مواجهة مارسيليا غدًا".

وأكمل: "أجويرو لاعب رائع، جودته رائعة، نحن نعرفه جيدًا، إنه يعمل بشكل لا يصدق من أجل العودة، يحتاج لبعض الوقت، لكننا نتحلى بالصبر معه".

وشدد: "نحتاج لاستعادته سريعًا، أجويرو لاعب لا يمكن أن تشك فيه، لديه إمكانات رائعة، مهاجم كبير ومن أساطير هذا النادي".

وأردف: "جميع اللاعبين جاهزون لمواجهة مارسيليا، سنقرر غدًا من سيشارك، سنلعب من أجل الفوز حتى لو كانت نقاط المباراة لا تؤثر على التأهل، سيكون هناك 4 أو 5 لاعبين من الأكاديمية ضمن الفريق غدًا".

وعن مواجهة مانشستر يونايتد الأسبوع المقبل في الديربي: "لا نفكر فيهم الآن، سيتم التركيز عليهم بعد مباراة مارسيليا، هو ديربي قبل أي شيء، وبالتأكيد ستظل هذه المباراة من أهم المباريات في الموسم".

وعن فيرناندينيو، قال جوارديولا: "لقد عاد من الإصابة، لعب بشكل رائع ضد بورتو، يريد لعب 3 مباريات في الأسبوع، نحاول التعامل معه، لأنه لم يكن هو نفس اللاعب منذ 4 سنوات، إنه يتدرب جيدًا، هو قائدنا، وسنكون بحاجة له غدًا ويوم السبت".

وتحدث عن فيل فودين: "هذا الموسم بالنسبة له موسم القمة، منذ المباراة الأولى له، هو لاعب شاب ولديه طاقة وجوده، بالطبع عليه أن يتحسن، ويتطور داخل منطقة الجزاء في عملية تسجيل الأهداف، وأن يكون أكثر صبرًا".

واختتم بالحديث عن ميندي: "لم يكن مصابًا، لعب بانتظام وبشكل جيد مؤخرًا، لا يزال لم يصل للمستوى الذي نعرفه، عندما يتمكن من استعادة لياقته بشكل كامل، وتبتعد عنه الإصابات، يمكنه أن يقدم أشياء أفضل".