حذر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، هانزي فليك، من قوة منافسهم في الغد، الأربعاء، لوكوموتيف موسكو في الجولة السادسة والأخيرة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ويحل لوكوموتيف موسكو ضيفًا على ملعب "أليانز أرينا" في مدينة "ميونخ" الألمانية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم السويسري الدولي، ساندرو شارير.

اقرأ أيضًا.. بايرن ميونخ يعلن إصابة خافي مارتينيز واحتمالية غيابه حتى نهاية العام

مباراة بايرن ميونخ ولوكوموتيف موسكو

وتحدث فليك في بداية مؤتمره الصحفي عن مباراة لوكوموتيف موسكو، وقال: "فريق قوي للغاية، خاصة في الهجوم والاستحواذ على الكرة، إذا سمحت لهم بذلك سيشكلون خطورة كبيرة على مرماك".

وماذا عن حالة ديفيز: "ألفونسو سيعود لنا غدًا، كلنا سعداء بذلك، لا نعرف حتى الآن ما إذا كان سيبدأ المباراة أم سيشارك كبديل لكنه سيلعب".

وعن اختيار نوير أفضل حارس في عام 2020 من المركز الدولي للتأريخ والإحصاء "IFFHS": "لقب مستحق، مانويل يجلب لنا الأمان الذي نحتاجه في الدفاع، الجميع يعلم ما يمتلكه نوير من قدرات فنية هائلة، ويساهم كذلك في النواحي الدفاعية في مركز الليبرو".

وبسؤاله عن "هل بايرن ميونخ هو أفضل فريق في العالم حاليًا؟"، أجاب: "النجاح ليس حكرًا على فريق بعينه، ربما لفترة معينة وهذا يعني أنه ليس علينا أن نسترخي، علينا أن نتطور كل يوم وأن يكون هذا طموحنا والفوز في جميع المباريات المتبقية في عام 2020".