عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران بحضور عبد الحليم علي مدير الكرة.

وتحدث باتشيكو مع اللاعبين في البداية عن الاستعدادات للفترة المقبلة المهمة، مؤكدا لهم ضرورة التركيز وبقوة من أجل أن تكون البداية قوية، وعدم الانشغال بأي أمر إلا العمل بجدية كما هو معتاد، وإنه على ثقة في الجميع.

وأشاد بالتزام الجميع وأن الكل لدية الفرصة، مشددا على أن الفريق على موعد مع انطلاق بطولتين هما الأهم، الدوري العام ودوري أبطال إفريقيا.

كما تحدث عبد الحليم علي مدير الكرة بشكل سريع مع اللاعبين خلال الجلسة، وأكد لهم ثقة الجميع فيهم، وطالبهم بعدم الانشغال بأي أمر سوى الملعب وتقديم الأفضل لإسعاد الجماهير، وأنه سيتم توفير كافة المتطلبات لهم والمناخ المناسب للنجاح.

ووضع الجهاز الفني للفريق الأول، برنامجا بدنيا وتأهيليا خاصا للاعبين على هامش المران، وقام بيدرو مدرب الأحمال بالفريق، باصطحاب بعض الأدوات من الجيمانزيوم، أدى خلالها اللاعبون بعض التدريبات البدنية القوية.

وعقب ذلك أدى اللاعبون بعض الإطالات والرشاقة والمرونة، بجانب بعض تدريبات الكرة، وذلك تحت إشراف باتشيكو المدير الفني ومدحت عبدالهادي المدرب العام.

ومنح الجهاز الفني للفريق اللاعب محمود حمدي الونش راحة من التدريبات الجماعية اليوم.

وكان اللاعب قد عاد للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق مؤخرا بعد تعافيه من فيروس كورونا.

ويؤدي محمد أوناجم ومحمد أشرف "روقا" ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حصة علاجية وتأهيلية، بجيمانيزيوم النادي.

يأتي ذلك وفقا لبرنامج موضوع للثنائي بسبب الإصابات التي يعانيان منها، استعدادا للعودة للتدريبات خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره المقاولون العرب يوم السبت المقبل بالجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.