يرى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، أن الهدف واضح أمامهم في مباراة الغد ضد بوروسيا مونشنجلادباخ في الجولة السادسة والأخيرة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ويستهدف ريال مدريد الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل الصعود إلى دور الـ 16 من المسابقة القارية، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 7 نقاط بفارق نقطة واحدة عن منافسه المتصدر مونشنجلادباخ، بينما يحتل شاختار دونتسك المركز الثاني بنفس الرصيد ويتذيل إنتر ميلان المجموعة برصيد 5 نقاط.

اقرأ أيضًا.. زيدان يرد على إمكانية إقالته حال خسارة ريال مدريد أمام مونشنجلادباخ

نادي ريال مدريد 2020

وتحدث زيدان عن مباراة الغد في مؤتمره الصحفي الذي أقيم قبل قليل، وقال: "نعرف ما نريد، الحصول على النقاط الثلاث وننهي المجموعة في المركز الأول، هذا ما نضعه فقط في اعتبارنا، ونعلم جيدًا مدى قوة وتنظيم بوروسيا مونشنجلادباخ".

وماذا عن اللعب في الدوري الأوروبي: "لا أفكر في هذا الأمر، كل ما أهتم به هو اجتياز هذه الجولة بالفوز، لا أفكر في شيء آخر سوى تقديم مباراة رائعة، ولا نهتم بالمباراة الأخرى في المجموعة".

وتابع: "الجميع يتحدث عن هذه المباراة كأهم مواجهة لنا في الموسم، لكنني أركز فقط على عملي ولدينا من الخبرة للتعامل مع مثل هذه المواقف الصعبة خاصة وأن المباراة في دوري أبطال أوروبا".

وعن إصابة فالفيردي: "في حال أفضل من السابق، لم يعود إلى التدريبات الجماعية لكن يمضي قدمًا في برنامجه العلاجي، سيكون معنا قريبًا بعد تعافيه من هذه الإصابة المعقدة (كسر في العمود الفقري الظنبوبي الخلفي من ساقه اليمنى)".