كشف يورجن كلوب المدير الفني الألماني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن حالة المصابين داخل الريدز، قبل مواجهة ميتلاند الدنماركي، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ليفربول نظيره ميتلاند على ملعب أنفيلد، بعدما ضمن الريدز الصعود إلى دور الـ16 في صدارة المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لم يعاني أحد من أي مشاكل أو إصابات في المباراة الأخيرة أمام ولفرهامبتون، وهذا شيء إيجابي".

وأضاف: "على الجانب الآخر، لا أحد قريب من العودة الآن إلى الفريق، من اللاعبين المصابين".

طالع أيضًا.. حكم إنجليزي سابق ينتقد كلوب بسبب صراخه في مباراة ليفربول وولفرهامبتون

وأكمل: "علينا أن نأخذ في الاعتبار الوضع العام لـ ليفربول، نحن نريد الفوز بالمباراة، حتى وإن كانت النتيجة غير مهمة بالنسبة لنا، لكننا نريد الفوز بها لأن هذا هو الهدف دائمًا".

وأكمل: "لدينا 5 أو 6 لاعبين شباب، سوف يسافرون معنا، لم يتم الاتهاء من التشكيل الأساسي لمواجهة ميتلاند، لكن سوف يكون هناك فرصة للجميع خلال هذه المباراة".

وواصل: "لدينا ريس ونيكو، كورتيس جونس كذلك، يلعب مثل الذي يحمل عقد كامل من الخبرة، لا تشعر أبدًا أنه لاعب شاب".

وأردف: "علينا الحفاظ على اللاعبين، نحن سنلعب 6 مباريات في 22 يومًا، لذا نحاول أن يكون الجميع مستعدًا".

وعن وضع ديفوك أوريجي، قال كلوب: "ديفوك ليس مصابًا، لكن خياراتنا الهجومية أفضل من المراكز الأخرى، لذا لا يمكنني ضم 3 مهاجمين في القائمة، وسنرى ما يمكن أن يحدث في المباريات المقبلة".

أوريجي شارك هذا الموسم في 5 مباريات فقط، وسجل هدفًا واحدًا مع ليفربول بمختلف المسابقات.

وعاد بالحديث عن ميتلاند: "لدي الكثير من الاحترام لهم، لقد كنا محظوظين بالفوز عليهم في الذهاب، مركزهم في المجموعة خادع، لا يمكن استنتاج أي شيء منه".

واختتم: "يجب ان يكونوا فخورين حقًا حتى الآن بما قاموا به منذ بداية البطولة، ستكون هناك جوائز مالية، الفوز بـ مباراة في دوري أبطال أوروبا يعد أمرًا كبيرًا، لدينا كل الاحترام لهم، ونفكر فيهم من يوم الأحد".