أكد محمد الخولي نائب رئيس النادي المصري أن حسام وإبراهيم حسن كادا أن يتسببا في أزمة للفريق البورسعيدي لولا تدخل هاني أبو ريدة.

وقال الخولي خلال مداخلة ببرنامج "وان تو" عبر أثير "أون سبورت إف إم": "نحنرم حسام وإبراهيم حسن ولا أحد يستطيع أن ينكر مجهودهما، ولكن أريد أن أوضح حقيقة، للأسف هما فعلا كل شيء لكي يوقفوا قيد النادي المصري أمس، وانا أشكر هاني أبو ريدة على تدخله، وأشكر المسؤولين في اتحاد الكرة الذين كانوا يريدون حل المشكلة، وما أريد أن أوضحه أنهما لم يتنازلا عن جنيه واحد كما ادعا إبراهيم في تصريحاته أمس، ونحن قدمنا فيهما شكوى ونتمنى الحصول على حقنا، ولا نريد مزايدة من أحد".

وكان إبراهيم حسن قد صرح أمس أنه تم التنازل عن الدعوى القضائية ضد النادي المصري تقديرا لجماهير بورسعيد. طالع التفاصيل

وأضاف: "لم نتصالح معهما، هناك أشخاص تدخلوا لحل الأزمة ومنهم محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري، ولكن كل الواسطات فشلت، حتى تخفيض المبلغ رفضوه وتمسكوا بمبلغ معين، ولكن في النهاية لا نريد اللعب بالألفاظ واللعب على وتر الجماهير، حسام وإبراهيم كانا سيتسببا في مشكلة القيد للنادي المصري".

وواصل: "أؤكد أن كل تصريحات إبراهيم حسن غير صحيحة، نحن كنا متواجدين في مقر الاتحاد المصري لكرة القدم من الحادية عشر صباح أمس وهما كانا يرفضان حل الأزمة، هذه هي الحقيقة".

واستمر: "لا تأخذوا دور البطولة، أخرج وقل إنك لم تتنازل وحصلت على حقك، حسام وإبراهيم لم يتنازلا عن جنية واحد وتم صرف لهما شيكين، وحصلا على مقدم تعاقد شهرين ورحلا وحكم لهما بشهر آخر ولم نعترض، لكن لا تزايدا علينا".

وأردف: "طموح مجلس الإدارة وجماهير بورسعيد مع الجهاز الفني واللاعبين كبيرة في الموسم الجديد، ونريد أن يظهر الفريق بشكل مختلف، خاصة بعدما قمنا بالتدعيم من خلال صفقات مميزة، بالإضافة إلى عودة المعارين".

وتابع: "أمس أنهينا الخلاف مع سعيدو سيمبوري، وانا أعتبر عودته للفريق بمثابة صفقة جديدة، لأنه لاعب مؤثر، ومن ضمن الأمور الجيدة عودة جريندو ومحمد نصار اللاعب الفلسطيني، وعودة إسلام صلاح قائد الفريق من الإصابة".

وأتم: "الموسم سيكون صعبا جدا، الأندية الشعبية تعاني بشكل كبير في ظل وجود الأندية الاستثمارية التي تضخ أموالا كبيرة، وأعتقد أن الدوري المقبل لن تكون هناك مباراة مضمون فيها الفائز، المنافسة ستكون قوية للغاية".