أكد وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن المنافسة ستكون صعبة في الدوري المصري الموسم الجديد، مشيرًا إلى أنه سيخوض تدريباته اليوم في النادي بعد تعافيه من فيروس كورونا.

الأهلي أعلن أمس عن تعافي وليد سليمان من فيروس كورونا. طالع التفاصيل.

وقال وليد سليمان في تصريحات إذاعية عبر أثير "راديو مصر": "الحمد لله تعافيت من فيروس كورونا ومتواجد حاليًا في النادي استعدادًا للمشاركة في التدريبات".

وأكمل: "أوجه الشكر لمجلس إدارة الأهلي علي دعمهم ومساندتهم لي في الفترة الماضية، كما أشكر جماهير القلعة الحمراء".

وتابع: "الموسم القادم سيكون صعبًا للغاية، كل الفرق دعمت نفسها، وإن شاء الله الأهلي سوف يحسم اللقب مرة أخرى".

وأكمل: "لم نر أي فريق على الطبيعة، لكن صاحب النفس الطويل هو من سيحسم اللقب".

عن الفريق الذي سينافس الأهلي، قال: "عندما نري الفرق وطريقة تفكير المدربين وقتها نستطيع الحكم على الفريق القادر على المنافسة، ولكن الأندية لا تمتلك نفس الدوافع الموجودة في الأهلي".

وأوضح: "الفارق بين الأهلي وباقي الأندية هي الجماهير العظيمة التي تدعم الفريق، ومن الصعب على اللاعبين التفريط في أي بطولة، خاصة في وجود جمهورنا".

وعن تتويج الأهلي بالثلاثية التاريخية، قال: "الحمد لله على التتويج بها، هذه المرة الأولى في مسيرتي التي أتوج بها بالثلاثية، وكنت أتمنى التواجد في الملعب خلال نهائي نهائي كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا، عندما تكون بعيدًا عن الملاعب يكون الأمر صعبًا".

وأردف: "بطولة إفريقيا كانت صعبة للغاية، خاصة أنها غالية على جماهير الأهلي، وكنت أشاهد المباريات بمفردي، في فترة العزل الصحي، وسعيد للغاية لأن الجيل الحالي نجح في كتابة تاريخ جديد للقلعة الحمراء".

وزاد: "هناك لاعبون في الأهلي ما زالت خبراتهم قليلة وأتمنى أن يكسبوا جميع الخبرات في الفترة القادمة".

وأضاف: "الجيل السابق مثل محمد بركات ومحمد أبو تريكة وأحمد حسن صعب تعويضه، الجيل الذهبي حقق بطولات كثيرة ونتائج لم تحدث، نتمنى ظهور جيل جديد قادر على تحقيق مزيد من الأنجازات".

وواصل: "كنت سعيد بوجود مؤمن زكريا في الملعب بمباراة النهائي الإفريقي، والأهلي يدعم أبنائه دائمًا وهو أمر مميز للغاية، ومؤمن لاعب كبير ونتمنى له الشفاء العاجل".

واختتم: "نسعى لحصد لقبي السوبر الإفريقي والمحلي، ومسئولو النادي يدعمون اللاعبين بكل قوة، من أجل كتابة تاريخ كبير".