علق وكيل أعمال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند، على اهتمام ريال مدريد باللاعب النرويجي المتألق في الفترة الماضية.

وارتبط اسم هالاند في الصحافة الأوروبية بإمكانية الانتقال إلى ريال مدريد في المستقبل، بعد أرقامه التهديفية الرائعة منذ انتقاله إلى بوروسيا دورتموند في يناير 2020 من سالزبورج.

اقرأ أيضًا.. رايولا يكشف الوجهة المحتملة لـ بوجبا حال الرحيل عن مانشستر يونايتد

مينو رايولا وزلاتان ابراهيموفيتش

وتحدث رايولا عن هالاند ومستقبله في تصريحات لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، وقال: "إيرلينج مثل إبراهيموفيتش عندما كان يبلغ من العمر 20 عامًا".

وأضاف: "رفض سولشاير ضم هالاند؟ أولي رجل طيب، لكنه مخطئًا عندما قال إن إيرلينج مثل لوكاكو، وعليه أن يبحث عن طريقة للاستفادة من بوجبا بدلًا من الحديث عن النرويجي".

وتابع: "إيرلينج مثل لوحة فنية، مثل الصرخة (لوحة شهيرة للرسام إدفارت مونك) لأنه يتسبب بالذعر للمدافعين، بعد إحدى المباريات، اتصل بي بعد استبداله في الدقيقة 85 لقد سجل 4 أهداف لكنه أراد تسجيل هدف آخر قد كان غاضبًا لأنه يريد أن يكون الأفضل".

وعن شائعات رحيل هالاند من بوروسيا دورتموند: "لا يمكنني الحديث عن الشرط الجزائي في عقد إيرلينج، هناك شائعات كثيرة حول اهتمام ريال مدريد به ولكنه ليس شيئًا جديدًا بالنسبة لي".

وأتم تصريحاته: "هالاند سعيد مع بوروسيا دورتموند، يريد الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا وعندما يغادر النادي سيكون بسبب الطموح وليس المال".