أكد مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم أنه لا توجد نية لإلغاء الدوري أو تأجيله.

الدوري المصري للموسم الجديد سينطلق يوم 11 ديسمبر الجاري بمواجهة إنبي أمام أسوان.

طالع أيضًا.. اتحاد الكرة يعلن مواعيد الـ7 جولات الأولى للدوري في الموسم الجديد

وقال مرزوق في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": "مسابقة الدوري المصري لن تلغى أو تؤجل، واللجنة الخماسية اجتمعت مع الأندية وتناقشنا في كل الأمور".

وأضاف: "احتمال كبير أن يتواجد المحترف الدولي محمد صلاح في الأولمبياد مع المنتخب الأولمبي، هل سيتم تأجيل مباريات ليفربول من أجله؟، بالطبع هذا الأمر مستحيل".

وتطرق للحديث عن البطولة العربية، قائلًا: "في انتظار التعليمات الجديدة، والإسماعيلي لديه مباراة يوم 11 يناير، والنهائي غالبا سيكون يوم 18".

وتابع: "وبعدها سنتواصل مع الاتحاد العربي لمعرفة شكل ونظام المسابقة الجديد وعدد الفرق المطلوبة".

وعن موعد السوبر المصري بين الأهلي وطلائع الجيش، قال: "لم يحدد لأن الدوري الجديد على وشك الانطلاق، وهناك مباريات متلاحقة، وسنعقد اجتماعا مع الشركة الراعية لنعرف متى وأين ستُلعب المباراة".

والسوبر الإفريقي: "الاتحاد الإفريقي لم يبلغنا بأي شيء حتى الآن".

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره نهضة بركان المغربي في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

وبشأن الملعب الأقرب الذي ستلعب عليه مباريات الزمالك، قال: "الأمر محلول وأخذنا وعدا من استاد القاهرة أنه سيتنهي من الإصلاحات في منتصف يناير المقبل، ومباراة الزمالك الأولى مع المقاولون جاري البحث عن ملعب لها ورشحنا أكثر من ملعب وفي انتظار الموافقات الأمنية".

واختتم: "أشكر بيراميدز على روح التعاون لأنه اتفق مع الزمالك أن تقام مباراتهما على الدفاع الجوي، وفي الدور الثاني على استاد القاهرة".