أكد أيمن يونس رئيس اللجنة الفنية بنادي الزمالك، أنه لم يتم الاستقرار على الأسماء التي تردد أنباء عن ترشيحها للجنة، مشيرًا إلى أن الأمور لم تحسم بعد، بالرغم من الإعلان عن القرار عبر قناة "الزمالك" الرسمية.

وقال أيمن في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك": "لم ننته بشكل نهائي من اللجنة الفنية والقائمة قد تكون أقل أو أزيد، حتى الآن أنا رئيس لجنة الكرة، واعتذار محمد عطية خسارة، لأنه زملكاوي أصيل ويجتهد وكنت أتمنى ان يستمر".

وأردف: "كلما حاول الناس إزعاجنا نعلم أننا نسير في الاتجاه الصحيح، الزمالك بخير وغني ولن يسقط، القناة تدخل لنا أموال بجانب الإعلانات".

وتابع: "لا يمكنني إقحام لاعب على الفريق ليس على المستوى الدولي، حاولت قبول أي لاعب ولكن لم أستطع، يصعب على الفريق الذي يضم لاعب بجودة ومستوى طارق حامد ومحمود حمدي الونش وفرجاني ساسي وعبد الله جمعة وأشرف بن شرقي ومصطفى محمد نجم منتخب مصر والذي سنراضيه وسنعطي له قيمته وحقه".

خالد الغندور يكشف عن تغييرات جديدة في اللجنة الثلاثية وجهاز الكرة بـ الزمالك

وواصل: "نحاول حل مشاكل يوسف أوباما، وسنعيد مصطفى فتحي لمستواه مرة أخرى، وعبد الله جمعة أفضل ظهير أيسر في إفريقيا، ولن أضم أي لاعب إلا عندما أضمن أن لاعبي الفريق الحاليين حصلوا على حقهم".

وأتم: "أتمنى أن تتوحد الجماهير على مساندة الفريق، أول أربع جولات بالنسبة لي هم الدوري، ونحتاج من الجماهير الهدوء وتهتم بتشجيع الزمالك، أما القضايا الفرعية والشائعات والفتن نرد عبر قناة الزمالك".

واختتم: "الزمالك بخير وقوي ويستطيع أن يجدد لكل اللاعبين وأتمنى الفريق ينافس على إفريقيا والكأس والدوري وهذا لن يعود إلا بمساندة الجماهير مرة أخرى".