عبر التونسى الدولي مروان الصحراوي، المنضم حديثًا لصفوف الإسماعيلي، عن سعادته بالانضمام لصفوف الفريق، مشيرًا إلى أنه فضل ارتداء قميص الدراويش عن عروض كثيرة.

وانضم مروان الصحراوي لتعزيز دفاع الفريق قبل ساعات من إغلاق فترة القيد للميركاتو الصيفي المنقضي، بعد مسيرة احترافية في الدوري الفرنسي ضمن صفوف ميتز وراسينج البلجيكي وفيتوريا جيمارايش البرتغالي إضافة للعب بقميص الترجي والبنزرتي في تونس.

اقرأ ايضًا.. رسميًا | الإسماعيلي يُعلن التعاقد مع 7 لاعبين استعدادًا للموسم الجديد

وأضاف فى تصريحات للموقع الرسمي: "الانضمام لصفوف الإسماعيلى شرف كبير وحينما سألت أصدقائي فى تونس وفي مقدمتهم فخر الدين بن يوسف نصحوني بالانضمام لأحد أكبر الأندية فى مصر وأفريقيا وصاحب أول لقب قاري ويتمتع بصيت كبير في دول شمال إفريقيا".

وتابع: "المفاوضات لم تستمر كثيرًا لرغبتي في الانضمام لنادٍ استعيد من خلاله تألقى مجددًا في الملاعب ومن ثم العودة من جديد لصفوف منتخب بلادي ويضم لاعبين على مستوى عال وتحت قيادة المدرب البرازيلي هيرون ريكاردو".

واختتم: "أشكر الجماهير التي رحبت بي على مواقع التواصل الاجتماعي وأعدهم بأنى سأقاتل من أجل إسعادهم بالتتويج بكأس البطولة العربية وأكون على قدر تطلعاتهم نحو تقديم موسم مميز يليق باسم وجماهيرية النادى فى مصر والشرق الأوسط".