رد فرانك لامبارد مدرب فريق تشيلسي على نظيره يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بعد التصريحات الأخيرة التي أدلى بها بشأن النادي اللندني.

وكان كلوب قد أوضح أنه يرى أن تشيلسي هو المرشح الأوفر حظًا للفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم (لمطالعة التفاصيل من هنا).

ولكن لامبارد أكد أنه لا يتفق في ذلك مع كلوب، حيث قال: "لست متأكدًا من أننا نفكر كثيرًا في هذا الأمر".

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية: "أعتقد أن ليفربول ومانشستر سيتي يبدوان مفضلين إلى حد كبير للجميع، عند النظر إلى الطريقة التي لعبا بها في السنوات الثلاث الماضية، وبناء فرقهما على مدار السنوات القليلة الماضية، فهذا صحيح تمامًا".

وواصل: "يمكنك النظر على سبيل المثال إلى فريق ليفربول الذي خاض مباراة الأمس أمام ولفرهامبتون رغم الإصابات التي لديهم، هم يتعاملون مع ذلك الأمر، لديهم فريق كبير، ومعظم الفرق في الدوري يفعلون ذلك".

وتابع: "علينا أن نضع في الحسبان كذلك توتنهام، وأيضًا مانشستر يونايتد، التنافس شرس للغاية".

واستكمل: "كلوب يستطيع أن يعبر عن رأيه، ولكن أعتقد أنه من الواضح تمامًا ما نحن عليه الآن، نحن في حالة جيدة في الوقت الحالي، لكن كما أقول باستمرار لدينا لاعبون جاءوا للتو، وبعضهم يلعبون لأول مرة في الدوري الإنجليزي، إلى جانب الشباب".

وأردف: "حققت فرق مثل ليفربول ومانشستر سيتي الكثير من النجاح مع لاعبين اعتادوا اللعب هنا وكانوا يقدمون أداءً عالي المستوى حقًا في الدوري، لذلك نحن نحاول الوصول إلى هنا، هذا يتطلب الكثير من الاتساق خلال الأشهر المقبلة".