عقد أندريه بيرلو مدرب فريق يوفنتوس مؤتمرًا صحفيًا منذ قليل، قبل مواجهة برشلونة غدًا في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ملعب الكامب نو مباراة الفريقين في الجولة السادسة من دور المجموعات.

وحصل الفريقان على بطاقة التأهل إلى دور الـ16 بالفعل في الجولة قبل الماضية.

وقال بيرلو: "بوفون أفضل، لقد تعافى من الإصابة، يمكن أن يكون في المباراة غدًا لأنه يستحق المشاركة في مثل هذه المرحلة الهامة ويمكنه اللعب".

وأضاف: "أنا لا أؤمن بأزمة برشلونة، لديهم مدرب جديد يجمع أفكاره، نحن نعلم أنهم فريق رائع".

ويحتاج يوفنتوس إلى الفوز في مباراة الغد من أجل إنهاء مرحلة المجموعات في الصدارة.

وعن ذلك، قال بيرلو: "نعم علينا أن نصدق أننا نستطيع تحقيق ذلك، ستكون مباراة صعبة وجزئيًا يجب أن نعاني، نعلم أننا سنحصل على فرص ويجب أن نستغلها، يجب أن نلعب مباراة مفتوحة، ليس لدينا شيء لنخسره، علينا معرفة الأخطاء التي وقعت في المباراة الأولى، وكذلك الأشياء الجيدة التي فعلناها".

وواصل: "نحن هادئون ومقتنعون بأن أي شيء يمكن أن يحدث في مبراة الغد، رامسي؟ نعم، يمكن أن يكون مفيدًا جدًا، هو يشعر بتحسن قليلًا ويمكنه المشاركة غدًا لبضع دقائق، يمتلك القوة، هو يعرف كيفية إيجاد التحركات الصحيحة، يمكنه أن يكون مفيدًا في المساحات غدًا".

واستكمل: "هذه المباريات، من نوعية مواجهة برشلونة، يجب أن نخوضها من أجل التطور ومعرفة ما يجب علينا أن نحسه، وبصرف النظر عن الترتيب، فإن التواجد في الصدارة يمنحك شيئًا مختلفًا في القرعة، لكن الأهم هو ما سنضعه على أرض الملعب غدًا وما سنجده في نهاية المباراة إذا قدمنا أداءً ممتازًا".

وتابع: "لقد راجعنا مباراتنا الأولى، الهزائم تجعلنا نتحسن في المباراة التي يجب أن نلعبها، ويمكن أن تساعد في المستقبل، نحن بالتأكيد في حاجة إلى تحسين مسألة عدم الاستحواذ مقارنة بما حدث في اللقاء الاول، نحن في حاجة إلى تضييق المساحات أمامهم، ونجعلهم يلعبون على الأطراف حيث سيكون لدينا مساحة أكبر لمهاجمتهم".

وعن أدريان رابيو، قال بيرلو: "أنا راضِ جدًا عنه، هو يقدم موسمًا جيدًا، لم أكن أعرفه جيدًا قبل ذلك، هو لاعب مجتهد، هو يستغل 70 % من إمكانياته ويستطيع فعل المزيد، يمكنه أن يصبح لاعبًا عظيمًا في مركز الوسط في العالم".