علق محمد صبحى حارس مرمى الإسماعيلي ، على عودته إلى صفوف الفريق من جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وانضم صبحى بجانب المدافع التونسى الدولى مروان صحراوي لصفوف الفريق قبل ساعات قليلة من انتهاء القيد خلال الميركاتو الصيفى. طالع التفاصيل من هنا.

وقال صبحي خلال تصريحات للموقع الرسمي للإسماعيلي: "سعيد بالعودة من جديد لصفوف بيتي بعد غياب طويل"، مشيرا إلى أنه قدم كل التنازلات من أجل ارتداء قميص الدراويش من جديد.

وأضاف: "كان لدى حلم هو ختام مشواري في النادي الذي قضيت فيه معظم حياتي ودافعت عن مرماه وأعتبره بمثابة روحي، وأتطلع للمساهمة بخبراتي في عودته لمنصات التتويج من جديد تحت قيادة إبراهيم عثمان رئيس النادي".

وتابع: "خلال فترات الانتقالات الماضية كنت أرغب في العودة لفريقي وهو ما تحقق بالفعل، أود أن أشكر إبراهيم عثمان صاحب الفضل علي بعد الله سبحانه وتعالى في الظهور بقميص الإسماعيلي الذي يتمناه أي لاعب مرة آخرى".

واختتم حديثه: "الإسماعيلي أبرم صفقات جيدة تستطيع إعادته لمساره الطبيعى وسأقاتل مع جميع زملائى بالفريق من أجل بدء صفحة جديدة لنيل لقب البطولة العربية وإسعاد جماهيرنا التي أعلم مدى اشتياقها للحصول على بطولة بعد غياب".

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة الرجاء في إياب نصف نهائي البطولة العربية، يوم 11 يناير 2021 بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، علماً بأن الدراويش فاز في مباراة الذهاب بهدف دون رد.