طالب كلاوديو ماركيزيو لاعب يوفنتوس السابق، بمنح برشلونة الثقة للاعب الوسط البوسني، ميراليم بيانيتش، المنضم في الصيف الماضي إلى البلوجرانا.

بيانيتش لعب مع ماركيزيو قبل رحيل الأخير عن يوفنتوس خلال الفترة من 2016 حتى 2018، ويعرفان بعضهما البعض جيدًا.

وقال ماركيزيو في مقابلة صحفية مع صحيفة "سبورت" الإسبانية: "لابد أن يعطي برشلونة الثقة إلى بيانيتش، لن يندم النادي على ذلك، ميراليم لاعب رائع ولديه امكانيات كبيرة، سيضيف الكثير لـ برشلونة".

وعن مواجهة برشلونة ويوفنتوس، قال: "أتوقع مباراة كبيرة بعد خسارة يوفنتوس في الذهاب 2/0، رغم أنها مباراة لا تساوي شيء سوى الصدارة، لكنها ستكون بها الكثير من الاثارة، آمل أن أرى مباراة قوية وليست خجولة".

وأشار: "بيرلو يواصل البحث عن هويته حتى الآن، أنا لا أتحدث عن مباراة، لكن الشخصية والكاريزما في الملعب، بالإضافة لـ دور بيرلو، سيكون هناك مساهمة من اللاعبين الكبار مثل كيليني وبوفون ورونالدو وبونوتشي".

وأكمل: "بينما برشلونة كومان، فهو يعيش وضع مشابه، كومان لايزال يبحث عن الطريقة الأكثر فاعلية لتحويل برشلونة إلى فريق كامل، بدلًا من الاعتماد على اللاعب الواحد".

وشدد: "بالاسم والهيبة والأهمية، يوفنتوس وبرشلونة هما المرشحان المفضلات للفوز بـ دوري أبطال أوروبا، آمل أن يكون يوفنتوس البطل أيضًا".