كشفت صحيفة "كيك أوف" الجنوب إفريقية عن اسم البديل المناسب الذي حدده النادي الأهلي بعد فشله في حسم صفقة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ماميلودي صن داونز، جاستون سيرينو.

وانتهت فترة القيد الثانية يوم أمس، الأحد، بعدم تعاقد الأهلي مع سيرينو رغم المفاوضات مع صن داونز على مدار الفترة الماضية، بالإضافة إلى تصريحات الأوروجوياني برغبته في ترك فريقه والانتقال إلى كتيبة المدرب، بيتسو موسيماني، مع بطل دوري أبطال إفريقيا.

وخرج موسيماني هو الآخر في تصريحات يوم، الخميس، الماضي مؤكدًا أن هذه هي الفرصة الأخيرة لانضمام سيرينو إلى الأهلي وهناك رغبة كبيرة من طرق اللاعب في الرحيل عن صن داونز. (طالع تصريحاته)

لابا كودجو

ولكن كل هذه المحاولات قد باءت بالفشل بسبب رفض صن داونز جميع العروض المقدمة من طرف الأهلي والتي وصل آخرها إلى 2.25 مليون دولار.

وبحسب الصحيفة الشهيرة، وضعت إدارة الأهلي اسمًا لمهاجم جديد يمكنه تعويض فشلها في التعاقد مع سيرينو ألا وهو مهاجم نادي العين، لابا كودجو، في حالة استقرارهم على تجاهل الأوروجوياني في المستقبل.

يأتي ذلك بعدما أظهر مهاجم منتخب توجو الأول مستوى رائعًا في الدوري الآماراتي منذ انضمامه إلى الفريق من نهضة بركان في صيف عام 2019.

سجل كودجو مع العين حتى الآن 25 هدفًا وصنع 6 آخرين في 31 مباراة مع العملاق الإماراتي.