أكد محمد فاروق صانع ألعاب نادي بيراميدز، أنه يكن كل تقدير واحترام لإدارة نادي بيراميدز موضحا أن التصريحات التي جاءت في أحد البرامج التليفزيونية مؤخرا أسيء فهمها ولم يقلل مطلقا من النادي أو يتحدث عنه بصورة غير جيدة.

محمد فاروق كان قد ظهر مؤخراً وتحدث عن مفاوضات مع الأهلي واقترابه من الانضمام من القلعة الحمراء في صفقة تبادلية.

وكان الأهلي تراجع عن الصفقة التبادلية مع بيراميدز، بين أحمد الشيخ ومحمد فاروق بعد رفض موسيماني المدير الفني للأحمر اتمام الصفقة.

طالع | صورة | محمد فاروق يثير الغموض بعد أنباء انتقاله إلى الأهلي

وقال فاروق خلال تصريحات للمركز الإعلامي لبيراميدز: "فخور بوجودي مع فريق من أكبر الأندية في مصر وقارة إفريقيا والذي على الرغم من حداثة عهده إلا أنه ترك بصمة كبيرة وبات من أهم الأندية في زمن قياسي".

وأضاف: "أنا كنت أجُيب فقط على تساؤل حول إذا كانت هناك مفاوضات مع نادي آخر أكن له كل التقدير حيث كنت ناشئا في صفوفه، وأحترم بيراميدز وسعيد وفخور باللعب بقميصه".

واعتذر اللاعب لإدارة نادي بيراميدز على تصريحاته غير المقصودة إذا أسيء فهمها ويشدد على تقديره الكامل واحترامه لهم وللنادي وإدارته المحترفة.

وأعلن فاروق جاهزيته لانطلاق الموسم الجديد مع فريق الكرة وأنه في كامل لياقته الفنية والنفسية للمشاركة في المباريات، وأن طموحه بلا حدود مع النادي.

أشار فاروق إلى أنه متحمس لبدء الموسم الجديد مع الفريق بما يحمله من طموح واضح وإصرار على المنافسة على جميع البطولات التي يشارك فيها، سواء الدوري والكأس محليا، أو كأس الكونفدرالية الأفريقية، قاريا، مشددا أن بيراميدز لديه هدف واضح منذ أول يوم وهو المنافسة على كل البطولات والألقاب.

وأثنى على الدعم الكبير الذي تقدمه إدارة النادي وإدارة الكرة والجهاز الفني له وزملائه اللاعبين، وتلبية كل المطالب ودعم صفوف الفريق بعناصر مميزة في مختلف المراكز ليكونوا إضافة هائلة، مشيرا إلى أن مرحلة الإعداد كانت مميزة في تحقيق الانسجام والتجانس بين اللاعبين وكذلك المدير الفني الجديد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا والذي يدير الأمور بشكل رائع والطموحات ارتفعت تحت قيادته.