أكد جينارو جاتوزو المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي، أنه لا يريد لاعبين مثله في فريقه، مؤكدًا أنه لو كان لاعبًا في البارتينوبي الآن لجلس كثيرًا على مقاعد البدلاء.

وتحدث جاتوزو في تصريحات لـ "سكاي إيطاليا" عقب فوز نابولي على كروتوني بنتيجة (4-0) في الدوري الإيطالي.

وقال جاتوزو: "ما أريده هو أن يعمل لاعبونا كفريق واحد، إذا كان هناك شخص يشبهني، فلن أجعله يلعب، لأنني أريد نوعًا مختلفًا من كرة القدم التي يمكنني لعبها، كنت غير قادر على ذلك، لكنهم ليسوا كذلك وعليهم استخدام جودتهم في التمرير والتداخل وخلق ميزة عددية".

اقرأ أيضًا.. جاتوزو عن رباعية نابولي أمام كروتوني: ليست انعكاسًا عادلاً.. والدوري الأوروبي هدفنا

وواصل جاتوزو: "أنا فخور بما حققته، لكن كرة القدم قد تغيرت على مدى عقود، بما في ذلك في إيطاليا، لذا فمن الصواب أن نتحرك مع الزمن، إذا كنت في تشكيلة نابولي، كنت سأقضي الكثير من الوقت على مقاعد البدلاء".

وأكمل: "اللاعبون مثل الأطفال، عليك أن تدرك أن الزمن يتغير وعليك أن تتغير معهم، إذا حاولت التعامل مع أطفالي بالطريقة التي تعامل بها والدي معي فلن ينجح الأمر، أعتقد أن المزيد من المدربين يجب أن يكونوا منفتحين للتكيف مع الأوقات المتغيرة".

وأوضح جاتوزو: "على سبيل المثال، لا أحب الموسيقى في غرفة خلع الملابس، إنه أمر مزعج حقًا، لكنني أتفهم هذا ما يفعلونه في الوقت الحاضر، اعتدنا على التركيز قبل المباراة".