أكد محمود كهربا، صانع ألعاب الأهلي، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأحمر، يُعامله كابن له.

توج الأهلي بالثلاثية هذا الموسم، بعدما نجح في التتويج ببطولة الدوري المصري وبعده دوري أبطال إفريقيا ثم كأس مصر.

اقرأ ايضًا.. كهربا: تعرضت للهجوم والشتائم أثناء احترافي في البرتغال.. والخطيب يتحدث معي كثيرًا

وأضاف كهربا خلال استضافته بقناة "الأهلي": "موسيماني يتحدث معي كثيرًا، ويقول لي أنت ولدي، هو قادر أن يتعامل معي نفسيا بشكل جيد، قلت لموسيمائي أهم شي التعامل النفسي معي وهذا أهم شيء بالنسبة لي بغض النظر عن المشاركة من عدمها".

وعن الأشخاص الذين راهنوا على فشله، قال: "أين نحن الآن؟ (لسة بدري)، لم ألعب حتى الآن، أحرزت 6 أهدف وصنعت 4 في وقت قليل جدًا ولم أشارك كثيرًا ولم آخذ فرصتي".

وتابع: "ربنا كرمني بثلاثة بطولات، لا يوجد أفضل من ذلك، كل مباراة أتخيل أنني سأحرز هدفًا أو أصنع".

وواصل: "موسيماني يتعامل معنا مثل أخ لنا وهذا سبب نجاحنا في الفترة الأخيرة، نجلس مع بعض قبل كل مباراة ونحفز بعضنا ومن فترة طويلة لم يحدث ذلك وهذا سر حصد البطولات".

واستكمل: "طبيب الأهلي يتحدث مع وليد سليمان دائمًا، وهو ما أعطاني الهاتف عقب مباراة طلائع الجيش في نهائي كأس مصر، لكي أتحدث معه، وليد لاعب كبير ونفتقده في الفترة الماضية وطلب مني أن أرفع له ميدالية".

وأردف: "وليد سليمان لاعب ثقيل ومؤثر سواء كان أساسيًا أو احتياطيًا، نفتقده في كل المباريات الكبيرة مثل لقاء الزمالك وطلائع الجيش وهو لاعب مؤثر ويتحدث معنا وهو لاعب خبرة وله تاريخ طويل".

وأشار: "وقت أن أصبت بفيروس كورونا لم أشعر بأي أعراض، كنت أخضع لـ4 أو 5 مسحات يوميًا من معامل مختلفة على أمل آن يكون هناك مسحة واحدة سلبية، لكي ألحق بنهائي إفريقيا".

وتابع: "دائمًا أرتدي الكمامة لأننا في مباريات هامة ولم أكن أختلط بأحد".

وواصل: "تحدثت مع أطباء العالم لكي ألتحق بالمباراة وأخذت كل شيء، نهائي إفريقيا كانت مباراة حياة أو موت بالنسبة لي".

واختتم: "أول مرة أفوز بدوري أبطال إفريقيا في حياتي، ومع ذلك ثاني يوم كنا نستعد لبطولة جديدة، في الأهلي كلنا واحد وهذا سر التتويج بالبطولات".