كشف أيمن يونس عضو لجنة الكرة بنادي الزمالك، النقاب عن أسباب عدم ضم عددٍ من اللاعبين الذين ارتبطت اسماؤهم بالفارس الأبيض في الساعات القليلة الماضية، مؤكدًا أن قلعة ميت عقبة تتعرض للكثير من الشائعات في الفترة الماضية.

وقال أيمن يونس في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "زمالكاوي" المذاع على قناة "الزمالك": "جالسون للرد على الشائعات التي تريد هدم الكيان والثقة بين المسؤولين والجماهير، وأناشد جماهير الزمالك الذكية أن يساندوا الفريق".

وأضاف: "منذ وقت تولي المسؤولية نتعرض للفتن وحملات تشويه ولكن لا يهمنا نحن في مأمورية ومصممون أن نقدم أقصى ما لدينا".

وتابع: "لا توجد أزمة في التجديد لفرجاني ساسي، واللاعب قال لي إنه يحب جماهير الزمالك ودولة مصر، وأهله سعداء بالبقاء هنا ويريد الاستمرا،، ومثلما تعشقه الجماهير هو يعشقهم، وسنجدد عقده لمدة 3 مواسم بجانب الموسم المتبقي".

وواصل: "هناك مواقع ممولة لهدم نادي الزمالك، قررنا التعاقد مع اللاعبين السوبر فقط، وصرف النظر عن أي اسم لا يتناسب مع قيمة الزمالك، القلعة البيضاء بخير وقدرته المالية تسمح له يتصرف مثل ما يريد ويتعاقد مع أي لاعب".

هيئة استاد القاهرة لـ بطولات: تأخر زرع البذور الشتوية سبب إغلاق الملعب.. وهذا موعد جاهزيته

واستكمل: "باتشيكو قال إذا لم ينضم أمير عادل للتدريبات من أجل تجربته، فلا أريده، نقوم بتجهيز اللاعب فنيًا وبدنيًا ونسجله في يناير المقبل لأننا لن نخاطر".

واستطرد: "رفضنا التعاقد مع علي غزال بسبب حضوره إلى مصر على حساب ناد آخر، وهدفنا تعديل عقود اللاعبين وأن يكون هناك نوع من العدل".

وكشف: "باتشيكو أخبرنا أنه قد يحتاج للتعاقد مع أحمد الشيخ وعرضنا الأمر على مجلس الإدارة لكنهم رفضوا وأبلغنا باتشيكو برفض التعاقد مع اللاعب وانتهى الأمر على ذلك".

وأتم: "سعيد بعدم دخول لاعب جديد على الفريق، أي لاعب من الاثنين أو الثلاثة السابق ذكرهم لن يشاركوا أساسيًا، سيحصلون على أموال ولن يستطيعوا المشاركة على حساب اللاعبين الأساسيين والدوليين في الزمالك".

واختتم: "نحضر لائحة مختلفة للفريق، واللاعبين يحتاجون إلى ذلك".