قاد الدولي المصري، محمد صلاح، جناح ليفربول، حامل اللقب، للفوز على ولفرهامبتون برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم، الأحد، على ملعب "آنفيلد"؛ في اللقاء الذي شهد حضور جماهيري بنحو 2000 مُشجع لأول مرة مُنذ 9 أشهر، بسبب أزمة جائحة كورونا، ضمن فعاليات الجولة الحادية عشر من البريميرليج.

شاهد اهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون

 

صلاح، لعب بشكل جيد في المباراة، حيث خاض المباراة بأكملها، وسجّل هدف وصنع مثله خلال 90 دقيقة.

انتصار ليفربول العريض، رفع رصيده من النقاط للنقطة 24، ليصعد لوصافة الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق الأهداف عن توتنهام هوتسبير، الذي يملك نفس العدد من النقاط، بينما يظل ولفرهامبتون بالمركز العاشر برصيد 17 نقطة.

تقرير المباراة

الشوط الأول

ليفربول دخل الشوط وضغط بقوة بحثًا عن إحراز هدف أول مُبكرًا، وفي الدقيقة 11، قدم روبرتسون عرضية في إتجاه ساديو ماني، ولكن السنغالي، لم يتعامل مع الكرة بأفضل شكل ممكن.

وفي الدقيقة 16، تصدى كويمين حارس ليفربول، لتسديدة بأطراف أصابعه، بعد تسديدة أكثر من رائعة دانييل.

وفي الدقيقة 24، سجل محمد صلاح الهدف الأول لـ ليفربول، حيث جاء الهدف بعد تمريرة طويلة من هندرسون، تسلمها كودي مدافع ولفرهامبتون، تعامل مع الكرة بشكل سيء، ثم خطف صلاح الكرة وسددها في مرمى الحارس ري باتريسيو.

وقبل نهاية الشوط وفي الدقيق 44، تراجع الحكم عن احتساب ركلة جزاء لـ ولرهامبتون، بعد اشتباه وجود خطأ على ساديو ماني.

الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني، واصل ليفربول، من أجل إحراز هدف ثانٍ وهو ما تحقق في الدقيقة 58، بأقدام فينالدوم، إذ سجل بعد تمريرة طويلة رائعة من القائد هندرسون، في اتجاه الهولندي، حصل عليها وانطلق تجاه المرمى، وسدد الكرة قوية بشكل أكثر من رائع في مرمى الحارس باتريسيو.

وفي الدقيقة 67، أحرز الكاميروني، جويل ماتيب الهدف الثالث لـ ليفربول، حيث جاء الهدف بعد ركنية عقب تنفيذ من هندرسون وصلاح، ثم عرضية من نجمنا المصري عبر الجهة اليسرى في إتجاه منطقة الجزاء، وسددها القادم من الخلف ماتيب برأسه في المرمى.

وفي الدقيقة 78، اختتم نيلسون سيميدو مدافع ولفرهامبتون، مهرجان الأهداف، بهدف عكسي في مرماه فريقه، بعد كرة عرضية من ألكساندر أرنولد ترتطم بقدم ماني وتتحول من سيميدو في شباك باتريسيو.