رد نجم مانشستر يونايتد ومنتخب فرنسا الأسبق، باتريس إيفرا، على عدم حصول مواطنه ومهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، أولفييه جيرو، على التقدير الكافي الذي يستحقه لما يفعله على مدار مسيرته.

ونجح جيرو في تسجيل سوبر هاتريك في الجولة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام إشبيلية، بل وسجل هدف التعادل في مباراة ليدز يونايتد بالأمس، السبت، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز قبل أن يحول تشيلسي هزيمته إلى فوز بنتيجة 3-1 بنهاية اللقاء.

اقرأ أيضًا.. جيرو بعد فوز تشيلسي بثلاثية: ليدز أحد أفضل الفرق التي واجهتها

باتريس ايفرا

ووضح إيفرا وجهة نظره في عدم تقدير جيرو خلال تصريحاته في شبكة "سكاي سبورتس" الشهيرة، وقال: "اعتقد أن مشكلته الوحيدة هي أن اسمه ليس جيروينيو".

وتابع: "إذا كان اسمه جيرينيو أو شيء من هذا القبيل فسيحبه الناس، ولكن بالنسبة لي، هو المهاجم الأكثر اكتمالًا الذي يمتلكه تشيلسي".

وأضاف: "ما لا أفهمه هو أن الناس تشكك فيه أيضًا مع منتخب فرنسا، حتى عندما كان في آرسنال واجه العديد من الانتقادات، ورغم ذلك كان يثبت دائمًا أنه كان على مستوى التحدي".

وأتم تصريحاته: "إذا كنت مدربًا سيلعب في فريقي بنسبة 100%، في كل موسم نسمع عن إمكانية رحيله لكنه أفضل مهاجم في تشيلسي بالوقت الحالي".