عبر خالد الدرندلي أمين الصندوق بالنادي الأهلي عن سعادته بفوز الأحمر بالثلاثية التاريخية بعد تتويجه بكأس مصر، مشيرًا إلى أن هناك مكافأة ستوزع على جميع العاملين في النادي.

الأهلي نجح في التتويج ببطولة كأس مصر للمرة الـ37 في تاريخه بعدما تخطى طلائع الجيش بركلات الترجيح 3/2 عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بهدف لمثله.

وقال الدرندلي في تصريحات إذاعية عير أثير راديو "أون سبورت": "الحمد لله حققنا مكاسب جيدة، والمكافآت ستوزع على جميع العاملين في النادي وليس عاملين كرة القدم فقط".

وتابع: "الجميع ساهم في الفوز والبطولات، ونجحنا في تقديم موسم جيد وعودة الدوري ساهمت كثيرًا في مستوى الأهلي".

وأكمل: "نحضر مكافأة الدوري المصري للسويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق، وذلك وفقًا لعقده وسنحول له قيمة المكافأة على حسابه وليس لديه حق في دوري أبطال إفريقيا ولا كأس مصر، ودرسنا عقده جيدًا".

وأضاف: "نحن نحول كل مسحتقات اللاعبين الراحلين عن النادي، ولم يحدث من قبل أن يشتكي أحد من عدم الحصول عليها، سواء لاعبين أو مدربين سابقين".

وأكمل: "أمس محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي كان يؤكد علي إرسال المستحقات لكل من له حق مثل فايلر وغيره، وهذا مبدأ النادي".

وعن مباراة الأمس أمام طلائع الجيش: "كانت صعبة للغاية وأهنئ طلائع الجيش على مستواه وأداءه أمامنا".

وبسؤاله عن استمرار عقد بادجي لاعب الفريق بعد رفع اسمه من القائمة، قال: "الأمر لم يحسم بعد، والقرار سيتخذ خلال اليومين القادمين".

ويستعد الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا لمواجهة نهضة بركان بطل الكونفدرالية في المباراة التي لم يتحدد موعدها.

جدير بالذكر أن الأهلي حقق الثلاثية التاريخية وحصد الدوري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا.