كشف محمد جمال وكيل اللاعبين عن كواليس صفقة انتقال علي غزال لاعب لاريسا اليوناني السابق إلى سموحة، مُشيرا إلى أن اللاعب كان يرغب في الانضمام إلى صفوف الزمالك الموسم المقبل.

وكانت الساعات الماضية قد شهدت تداول أنباء كثيرة بشأن وجهة علي غزال المقبلة، إلا أن أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة انضمام اللاعب للفريق السكندري بشكل رسمي.

وقال محمد جمال خلال مداخلة ببرنامج "جمهور التالتة" عبر شاشة "أون تايم سبورت": "انا لست وكيلا لـ علي غزال ولكنه صديقي وانا بحكم عملي وحكم إنني زملكاوي تواصلت مع عبد الحليم علي (مدير الكرة) وعرضت عليه اللاعب بعد أن فاوضه سموحة".

وأضاف: "تم عرض الأمر على أيمن يونس (رئيس اللجنة الفنية) والذي أبدى ترحابا كبيرا، بشرط أن يستأذن فرج عامر رئيس سموحة كموقف تربوي من نادي الزمالك بألا يتعدى على حقوق الغير".

وواصل: "علي غزال أبدى ترحيبه باللعب لصفوف الزمالك، بل وحاول إقناع فرج عامر بذلك، ولكن الأخير تمسك به وهذا حقه، الزمالك اسم كبير ولم يرد مسؤوليه أن يدخلون في مهاترات من خلال هذه الصفقة".

وأتم: "جايمي باتشيكو (المدير الفني للزمالك) أكد أنه يعرف علي غزال بشكل جيد لأنه تابعه عندما كان لاعبا في البرتغال، وكان سيفيد الفريق بشكل كبير، بالإضافة إلى أنه لاعب حر، ولكن أيمن يونس احترم رأي فرج عامر وتوقفت الصفقة على ذلك".