كشف محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، حقيقة دعوة نادي الزمالك، لحضور احتفالية تتويج الأحمر بالثلاثية هذا الموسم، بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا.

توج الأهلي ببطولة كأس مصر على حساب طلائع الجيش بعدما فاز عليه بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 3 / 2، بعدما انتهى وقت المباراة الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليتوج باللقب الـ 37  في تاريخه، وبالثلاثية هذا الموسم بعدما نجح في التتويج بلقب الدوري المصري، للمرة الـ 42 في تاريخه، ثم توج ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك، وأخيرًا توج ببطولة كأس مصر.

أقرأ أيضًا.. عمرو جمال: بكيت بعد استبدالي أمام الأهلي.. والزمالك لم يتأثر بخسارة نهائي إفريقيا

وأضاف محمد مرجان خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "نمبر وان" المُذاع عبر قناة "النهار": "الاحتفالية بنادي القرن والدوري وأبطال إفريقيا وكأس مصر، ونعمل على الترتيب مع الشركة الراعية (برزينتشين)".

تابع: "من حق الأهلي أن ينظم حفلا من أجل الاحتفال بالبطولات التي توج بها، منذ شهر ندرس الموضوع وهناك أكثر من تصور الشركة عرضته، ونرحب بمشاركة كل الأندية المصرية، لأن الفوز بدوري أبطال إفريقيا انتصار للكرة المصرية".

وواصل: "الأهلي ليس لديه مشاكل مع أي أحد، وهذه الحفلة مطروح فيها كل الترتيبات".

اختتم: "نتمنى مشاركة كل الأندية معنا، كلهم مشاركين معنا في النصر لأنه بطولة إفريقيا تمثل مصر، وسنرفع اسم مصر في كأس العالم للأندية".